بالصور: حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز

بالصور: حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
الفنانة المصرية ياسمين رئيس
القاهرة: منار إبراهيم

خطفت الفنانة المصرية ياسمين رئيس الإنظار في حفل زفافها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، والذي أقيم الخميس 30 مايو في العاصمة المصرية القاهرة، وسط حضور الأهل والأصدقاء.

صور حفل زفاف ياسمين رئيس

شاركت الفنانة ياسمين رئيس صور حفل زفافها، حيث تألقت بفستان من تصميم نور عزازي ومكياج ميرنا قزمان وظهرت بقصة شعر ويفي من تصميم جوني وستايلست ندى حسام وتم التعاون مع مصور الفوتوغرافيا دانيال صليب.

كما شاركها الاحتفال مجموعة من النجوم من أبرزهم صديقتها المقربة دينا الشربيني، الفنانة ميرهان حسين والفنانة دنيا سامي، والفنان كريم فهيم وزوجته، والتقط الكثير من النجوم الصور مع العروسين بمجرد وصولهم إلى القلعة الخاصة بحفل الزفاف.

وكشفت مصدر مقرب من العائلة موقع "سيدتي" أن حفل ياسمين رئيس كان حفل أسطوري داخل القلعة، موضاً أن الاستعدادات التي تمت لفل الزفاف، بدأت قبل شهرين وكان الحضور يقتصر على عدد من النجوم المقربين من العروسين فقط والأهل والأصدقاء.

وشاركت العديد من الفنانين صور حفل الزفاف مع العريس والعروس، وتقديم التهاني والمباركات لهم، بعد انتهاء الزفاف وأبرزهم الفنان نجلاء بدر ودينا الشربيني، وميريهان حسين.

من هو العريس أحمد عبد العزيز

ويذكر أن العريس يدعى أمد عبد العزيز، وهو رجل أعمال مصري، يعمل في مجال الطاقة المتجددة، والتعدين والمقاولات، ويشغل منصب نائب رئيس شركة Impact Group International بالإضافة إلى إدارة شركة البنيان العربي.

يهوى أحمد ممارسة الرياضة والصيد والسيارات، ويمتلك العديد من المشروعات الاستثمارية في مختلف المجالات، وسبق له الزواج مرة واحدة فقط.

زواج ياسمين رئيس للمرة الثانية

وتعتبر هذه الزيجة الثانية للفنانة ياسمين رئيس، فقد سبق وتزوجت من المخرج هادي الباجوري، وانفصلا في عام 2022 بعد 7 سنوات زواج، وأنجبا ابنهما سليم.

وتعاونا في العديد من الأعمال الفنية المختلفة والناجحة للفنانة ياسمين رئيس، وأبرزها مسلسل "عرض خاص" عام 2010، فيلم "واحد صحيح" عام 2011، فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" عام 2016، وأيضاً فيلم "قمر 14" عام 2022، وأخيراً فيلم "أنا لحبيبي" عام 2023.

أقرا المزيد:

إخلاء سبيل سيدتين ارتكبتا أعمال عنف على طائرة كويتية

قصة اختفاء مواطن سعودي في مصر

تفاصيل اختفاء طالبة مصرية ومكأفاة كبيرة للعثور عليها

أهم الأخبار