الفنانة المصرية سمية الألفي تتعرض للاختناق بعد حريق منزلها

الفنانة المصرية سمية الألفي تتعرض للاختناق بعد حريق منزلها
سمية الألفي
القاهرة: منار إبراهيم

تعرضت الفنانة المصرية سمية الألفي لحادث مأساوي، فقد تعرضت لحالة من الاختناق الشديد نتيجة نشوب حريق في منزلها، بسبب الدخان الكثيف.

وفي تفاصيل الحادث، تلقى الدفاع المدني اتصال يفيد بوقوع حريق في إحدى الشقق بالدور الخامس بعمارة مكونة من 7 شقق في منطقة الجيزة، وهرعت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الحادث من أجل التعامل مع الحادثة.

تطورات الحالة الصحية لسمية الألفي بعد حريق منزلها

سيطرت قوات الدفاع المدني على حريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي بعدما تلقت بلاغ بنشوب حريق هائل، وتم نقلها سمية إلى المستشفى بحالة اختناق شديدة وتم إجراء اللازم لها.

وأشار الدفاع المدني إلى أن التحقيقات جارية حالياً لمعرفة أسباب الحريق، سواء كان متعمد أم مجرد حادث عرضي، وتلقت الألفي العناية اللازمة من أجل الاطمئنان على صحتها، وخاصة أنها تعاني من الإصابة بمرض السرطان.

وأفادت التقارير الصحفية المحلية أن سمية في حالة تحسن، واستطاعت الإدلاء بتصريحات حول الحريق، وأفادت بأنها حالياً في الوقت الراهن في حالة جيدة جداً.

سمية الألفي تدافع عن ابنها أحمد الفيشاوي

ومؤخراً تعرض الفنان أحمد الفيشاوي للهجوم عليه بعد ظهوره في حفل افتتاح فيلمه الجديد «نقدر ظروفك»، وهو في حالة سُكر، فدافعت عنه والدته الفنانة سمية الألفي، فقد ظهر الفيشاوي في حالة غريبة وغير واعي لتصرفاته أمام الجمهور، وأحدث ضجة كبيرة وتعرض للهجوم الشديد.

فقالت الألفي في دفاعها عن ابنها: «سعيدة بنجاح أحمد ولا أعرف لماذا يهاجمه الناس، هو فنان متميز وله طعم خاص، ولكن معظم الفنانين تتم مهاجمتهم ومحمد عبد الوهاب هوجم في فترة من الفترات، ولكن الأهم أن أحمد يركز في عمله ولا يلتفت لكل ما يحدث من حوله، وكل زملائه من داخل وخارج الوسط يحبونه».

هذه ليست المرة الأولى التي تدافع فيها سمية عن ابنها، فتصرفات أحمد الفيشاوي مؤخراً كانت حديث الجماهير ومحبيه، لذا واجهت سمية العديد من المواقف التي اضطرت فيها الدفاع عن تصرفات ابنها والتي صنفها البعض بأنها «طائشة».

وعلى مدار أعوام كانت الفنانة سمية الألفي حديث الجماهير المصرية بسبب زوجها من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي قبل أن تنفصل عنه، وأنجبت منه اثنين هما النجم أحمد الفيشاوي وشقيقه عمر.

أقرا المزيد:

وسائل إعلام أميركية: صفقة بايدن وبن سلمان قد تولد «ميتة»

مصر تشترط انسحاب إسرائيل من معبر رفح قبل تشغيله

موجة حارة تضرب السعودية والكويت والعراق في هذا التوقيت

أهم الأخبار