نجم ستار أكاديمي السعودي يكشف حقيقة مثليته وهروبه إلى لندن

نجم ستار أكاديمي السعودي يكشف حقيقة مثليته وهروبه إلى لندن
عبد الله الدوسري
القاهرة: منار إبراهيم

بعد مرور سنوات طويلة على هروبه إلى لندن وتداول أنباء عن مثليته الجنسية وزواجه من شخص بريطاني، خرج نجم برنامج المواهب ستار أكاديمي بنسخته العربية السعودي عبد الله الدوسري بتصريح صادم كشف عن حقيقة تواجده في لندن وطبيعية حياته الشخصية هناك.

عبد الله الدوسري نجم ستار أكاديمي يتحدث عن مثليته

أثار عبد الله الدوسري نجم ستار أكاديمي بموسمه الخامس الجدل مؤخراً بعدما قام بحذف كافة صوره وهو في مظاهرات تدعم المثلية، بالإضافة إلى الصور والتي جمعته مع شاب بريطاني، تداولت من قبل الأخبار أنه حبيبه الإنجليزي.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الجدل بل قام بتغير خانة التعريف الخاصة به على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، كتب فيها: «يارب عليك بكل من نشر عني الاكاذيب و تكلم بسوء، و قال في ما ليس فيني، و كذب بشأن زواجي، و اخرَجني من ملتي، ربي وكلت امري فيهم اليك».

عبد الله الدوسري
عبد الله الدوسري

جاء ذلك بعد شهر من تصريحه لإحدى المواقع الشهيرة، حول حقيقة مثليته الجنسية، بسبب ظهوره في مظاهرات تدعم الحرية الجنسية، وظهوره مع شاب بريطاني قيل أنه في علاقة مع هذا الشاب.

عبد الله الدوسري ينفي مثليته

بينما نفي عبد الله الحديث عن مثليته وأكد أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وأنه شارك في المظاهرات وحمل العلم الخاص بهم، من أجل التعبير عن حرية الإنسان في اختيار ما يريد، ولكن ليس لأنه واحد منهم.

وعن شاب بريطاني الذي ظهر في العديد من الصور بجانبه، أكد الدوسري بأنه جار له وصديق للعائلة كاشفاً أنه يعيش في لندت مع عائلة هذا الشاب منذ سنوات عديدة.

عبد الله الدوسري
عبد الله الدوسري

وبعد حذف صوره وغلق التعليقان لجميع منشوراته على حسابه الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي، وحذف الصور التي جمعته مع الشاب البريطاني، قال البعض أنه تراجع عن قراره بإعلان مثليته، بسبب الهجوم عليه، وخوفاً من العودة إلى المملكة العربية السعودية، أو مواجهة بعض المشاكل، مؤكدين أنه لو كان الأمر صحيح فإنه لن يضطر إلى حذف الصور.

عبد الله الدوسري
عبد الله الدوسري

وكانت هذه الشائعات تلاحقه منذ سنوات عديدة قرر فيها الدوسري الصمت، ولكنه خرج هذه الأيام لتوضيح الأمور بعد الهجوم الشديد عليه في خروجه بمظاهرات تدعم المثلية.

أقرا المزيد:

أزمة بين الحوثيين والحكومة اليمنية حول اتفاق تبادل المحتجزين

وسائل إعلام أميركية: صفقة بايدن وبن سلمان قد تولد «ميتة»

مصر تشترط انسحاب إسرائيل من معبر رفح قبل تشغيله

أهم الأخبار