مفاجأة حول عودة فتاة المنصورة.. وحل لغز اختفائها

مفاجأة حول عودة فتاة المنصورة.. وحل لغز اختفائها
الطالبة المصرية جنة
القاهرة: منار إبراهيم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أيام بعد إعلان والد طالبة مصرية تدعى جنة عن اختفاء ابنته صاحبة الـ 17 عاما، في ظروف غامضة لمدة أسبوع ولا يعلم عنها أي شيء، وعرض مكافاة مالية ضخمة لمن يعثر عليها.

عودة فتاة المنصورة والقبض على المتهمين بغيابها

وكشفت وزارة الداخلية المصرية عن تفاصيل لغز اختفاء جنة قبل أيام من قيام والدها بعرض مكافاة مالية كبيرة من أجل العثور عليها، وقالت الوزارة أنها تلقت بلاغ من مركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية، بأن مالك ورشة مقيم بدائرة المركز قام بإبلاغ عن غياب ابنته الطالبة عن مسكنهما.

وأضافت الوزارة في البيان الخاص بها، أنه تبين قيام شخصين وهما عامل وسائق توك توك، مقيمان بدائرة المركز تربطهما علاقة صداقة بالمتغيبة، باصطحابها إلى مدينة جمصة، بعد أن قاما بالاستيلاء على هاتفها المحمول، ومبلغ مالي كان بحوزتها، ثم قاما بتوصيلها إلى منزل خالتها بدائرة مركز شرطة بني عبيد.

وعقب القيام بالإجراءات تم ضبط المتهمين، وبحوزتهم الهاتف والمبلغ المالي المستولى عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من إعادة الفتاة بعد أن ظلت أسبوع مختفية.

الطالبة المصرية جنة
الطالبة المصرية جنة

اختفاء الطالبة المصرية جنة

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لوالد الطالبة جنة، ذكر فيه أن ابنته البالغة من العمر 17 عامًا اختفت بعد خروجها من مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية يوم الخميس الماضي، وهو ظل يبحث عنها هو عائلته لأيام، إلى أن قرر الخروج وتسجيل مقطع فيديو من أجل المحاولة لعودتها.

وفي روايته تحدث الأب جمال عبد الغفار عن تفاصيل الواقعة، واللحظات التي سبقت اختفاء ابنته جنة منذ يوم الخميس الماضي، بعد خروجها من المدرسة في الساعة 10:30 صباحا.

وأضافت أن كاميرات في الشوارع الرئيسية أظهرت ابنته وهي في منطقة قريبة من المدرسة عند الساعة 12:00، وكانت تبكي وفق شهود عيان، ورجح الأب الذي ظهر اللهفة والقلق على صوته بشكل كبير، أن ابنته تعرضت لمحاول ابتزاز إلكتروني، وبحسب الأحداث التي ظهرت به ابنتها خلال الكاميرات.

ويعتقد أن هناك من هدد ابنته بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبها بمبلغ مالي كبير. وأوضح أن سائق توك توك ظهر بكاميرات المراقبة حاول التحدث مع ابنته واصطحابها، ولكنها رفضت الركوب معه، واختفت بعدها ابنته في ظروف غامضة، وتوقع أيضاً أن السائق له علاقة بالشخص المتهم بالابتزاز.

مبلغ مالي كبير للعثور على جنة

وأمام هذه الحادثة عرض الأب دفع مبلغ مالي كبير 100 ألف جنيه لمن يعثر على ابنته، أو يدلي بأي معلومات عنها تساعد في العثور على ابنته، وكتب عبر صفحته على الفيس بوك: «أقسم بالله الفلوس هتوصله بمجرد التأكد من المعلومة».

فيما لا يزال الأب والأسرة في رحلة كبيرة للبحث عن ابنتهم جنة، بمساعدة الشرطة المصرية والنيابة العامة، ولا يعلم الأب ما إذا كانت ابنته على قيد الحياة أو لا آملاً أي يريح الله قلبه بعودتها مرة أخرى.

أهم الأخبار