قرار جديد من محكمة كويتية في قضية فاطمة المؤمن

قرار جديد من محكمة كويتية في قضية فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن
الكويت: «خليجيون»

أصدرت محكمة التمييز الكويتية قرار جديد بشأن قضية الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، إذ حددت جلسة 24 يونيو الجاري موعدا للنظر في القضية بعد إدانتها بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ واتهامها بالقتل الخطأ.

المحكمة الكويتية تصدر تأييد بحبس فاطمة المؤمن

أيدت محكمة التمييز الكويتية الحكم الصادر ضد فاطمة المؤمن في قضية الحادثة الشهيرة بالكويت، بعدما تسببت في إنهاء حياة شخصين وإصابة آخرين.

ويأتي قرار تأييد الحكم بعدما أعلنت المحكمة عن جلسة 24 يونيو للنظر مرة أخرى في الحكم الصادر ضدها في عدد من التهم أبرزها القيادة فوق المعدل وتجاوز الإشارة الحمراء، والتسبب في حادث سير والقتل الخطأ، وعدد من التهم الأخرى.

وكانت المحكمة قد رفضت إخلاء سبيل فاطمة المؤمن مرتين من قبل، في جلسات عقدت على فترات قصيرة ومتقاربة، وقررت تجديد حبس فاطمة وتأييد الحكم الصادر ضدها.

تطورات جديدة في قضية فاطمة المؤمن

تباينت ردود الأفعال حول قضية فاطمة المؤمن، فهناك الكثير من تعاطف مع الفاشنيستا الكويتية، والتي كانت تقود السيارة تحت تأثير المخدر وتجاوزت السرعة.

وطالبت شقيقتها المتابعين في التعاطف معاها، كما تردد مؤخراً أن عائلة فاطمة المؤمن أقامت دعوى قضائية ضد أحد الضحايا بتهمة التحرش، إلا أن تقارير المحكمة نفت هذه الواقعة، خصوصاً وأنه لا يوجد أي إجراء قانون يمكن اتخاذه بحق المتوفيين.

قضية فاطمة المؤمن

في فبراير الماضي، رفضت محكمة الجنح طلب إخلاء سبيل الفتاة الكويت الشهيرة فاطمة المؤمن، وأصدر حكم بتأجيل المحاكمة لجلسة 14 مارس، لتعود المحكمة أمس بإصدار حكم بتأييد حبسها 3 سنوات، وجاء تحديد جلسة الاستئناف بعد تقديم محامي المتهمة بطلب استعجال قبل جلسة 14 يناير الماضي.

كما أنها طالبت بإلغاء حكم حبسها 3 سنوات وسحب رخصة القيادة لمدة سنة، وطالبت باستعجال تحديد جلسة الاستئناف بعد أن تم تحديدها في 14 يناير 2027.

وعلق من قبل حساب المجلس الموثق على تجديد حبس المؤمن ورفض استئناف الحكم الصادر ضدها وهو 3 سنوات، على منصة «إكس»، قائلاً: «الفاشينيستا فاطمة المؤمن تستعجل جلسة الاستئناف بعد تحديدها في 14 يناير 2027 لنظرها في أقرب وقت وتطالب بإلغاء حكم حبسها 3 سنوات وسحب الرخصة لمدة سنة».

وكانت المحكمة الكويتية من قبل أصدرت حكم ضد فاطمة المؤمن بالحبس ثلاث سنوات في 25 أكتوبر الماضي 2023، وسحب رخصة القيادة الخاصة بها لمدة سنة.

أقرا المزيد:

«خليجيون» تستكشف حقيقة مرض نفسي نادر أصاب «سفاح التجمع»

فجر السعيد تعلق على تسريب امتحان في الكويت

كلوديا أول امرأة على عرش المكسيك.. يهودية في مواجهة العصابات

أهم الأخبار