حساب جديد يستهدف مشاهير المغرب بعد «حمزة مون بيبي»

حساب جديد يستهدف مشاهير المغرب بعد «حمزة مون بيبي»
حساب ناهد مون بيبي
القاهرة: «خليجيون»

أثار حساب جديد يحمل اسم «ناهد مون بيبي» على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»، الجدل الواسع في على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، ويبدو أنه يسير على خطى حساب «حمزة مون بيبي».

حساب «ناهد مون بيبي» يسير على خطى دينا بطمة

استهدف «ناهد مون بيبي» مجموعة من المشاهير وفنانين المغرب، الذي تقدموا بشكوى ضد هذا الحساب، وذلك بسبب اختراق حسابهم الشخصي على تطبيق سناب شات، وتم تحميل ألبوماتهم الشخصية ونشرها على الحساب الجديد بهدف التشهير بهم، وفق موقع «هسبريس» المحلي.

ضحايا حساب ناهد مون بيبي الجديد

ومن بين الضحايا المشاهير الذين تحدث عنهم الحساب الجديد، المؤثرة المغربية نهيلة أقلعي، المعروفة بلقب «باربي»، والحديث طال المؤثرة صوفيا شرف، وعارضة الأزياء المغربية ابتسام بطمة وزوجها فؤاد قبيبو.

وتسبب الحساب المذكور في إصابة الممثلة رجوى الساهلي بحالة انهيار عصبي حاد، بعدما قال شهر الحساب بها من خلال نسر صور وفيديوهات خاصة حميمية منذ أشهر عديدة، وبدأ في ابتزازها مقابل حذف هذا المحتوى.

وكشفت الفنانة المغربية لطيفة رأفت أن رجوى تخضع للعلاج في المستشفى بعدما تعرضت للابتزاز، قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل، حاولت الاطمئنان على العزيزة رجوى وهي حاليا لا زالت بالمستشفى للأسف حالتها حرجة ولم تستعد عافيتها بعد».

وتابعت: «نتمنى أن تعود لأطفالها في أقرب وقت يا رب وحسبنا الله ونعم الوكيل، الضغوطات النفسية والحملة التشهيرية التي تعرضت لها رجوى كانت سبب من الأسباب التي أوصلتها لهذه الحالة».

من صاحب الحساب ناهد مون بيبي

نشر موقع «H news» المحلي، أن حساب ناهد مون بيبي، يقف وراءه ملياردير مغربي (لم يذكر اسمه) يمتلك مقهى شهير في العاصمة البريطانية لندن.

وأوضح أن الحساب أنشيء بغرض الانتقام من حبيبته السابقة والتي هي المشهورة المغربية، نهيلة أقلعي، المعروفة بلقب «باربي» والتي كانت تربطه به علاقة دامت لسنوات، وقبل أن تفضل عليه واحد أخر ثرى وتزوجته، وهو ما أدخله في حالة اكتئاب وحزن شديد.

وذكر مصدر الصحيفة أن ملياردير مغربي فتح الحساب ليقوم بالانتقام من «باربي» التي كانت أولى ضحاياه، من خلال نشر صور وفيديوهات للحظات حميمية بينها وبينه، قبل أن تطور الأمور ويبدأ في التشهير بالفنانين والمشاهير بالمغرب.

أقرا المزيد:

العراق يكشف ملابسات الهجمات على المطاعم الغربية

أجنبي في اليابان 6 أشهر بأوراق إقامة شخص آخر

إذاعة فرنسية تستعير صوت نجمة أوسكار «ميريل ستريب»

أهم الأخبار