تركي آل الشيخ يوجه طلبا عاجلا لصنّاع فيلم «ولاد رزق»

تركي آل الشيخ يوجه طلبا عاجلا لصنّاع فيلم «ولاد رزق»
ولاد رزق 3
القاهرة: منار إبراهيم

شارك رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، طلبا مستعجلاً من صناع فيلم المصري «ولاد رزق»، بإنتاج الجزء الرابع وطرحه في نهاية عام 2025.

تركي آل الشيخ يطلب إنتاج جزء جديد من ولاد رزق

ينتظر الجمهور العربي الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث بدءاً من يوم 12 يونيو الحالي، في جميع دور العرض السينمائي، ولكن لمح آل الشيخ عن أنه يرغب في البدء بتحضير الجزء الرابع من الفيلم، من خلال منشور على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك.

وجه فيه رسالة إلى صناع العمل بإنتاج الموسم الرابع منه، مع عرض كامل للاستعدادات وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم، قائلاً: «ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر».

وأكمل: «الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم.. .واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبد العزيز في دور كبير في الفيلم.. .احنا جاهزين هل انتو جاهزين يافريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه اخر ٢٠٢٥م».

ردود أفعال الجمهور على التحضير الجزء الرابع

وبدأت التعليقات المؤيدة من قبل المتابعين على الفكرة التي طرحها رئيس هيئة الترفيه في السعودية، مشيدين بأن الفيلم يحقق نجاح كبير في شباك التذاكر بسبب تواجد هذا العدد من نجوم، إلى جانب الكشف عن المزيد من الأحداث الجديدة والمختلفة.

فقال أحدهم ساخراً: «لو محتاجني أقوم بدور رزق ابو ولاد رزق أنا جاهز ومش هنختلف والله.. ماهو لازم الاب يبقي ليه دور في الفيلم.. كله فكر في ولاد رزق ومفكروش في رزق نفسه.. .مستعد اضحى وابقى رزق نفسه».

وقال أخر: «هو شكله شاف الجزء التالت ومش قادر يستني الجزء الرابع عاوزه ينزل دلوقتي ».

فيلم ولاد رزق 3

وعلى صعيد أخر طرحت الشركة المنتجة الإعلان الترويجي لفيلم أولاد رزق للجزء الثالث، والذي ظهر من خلاله أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم.

وروج آل الشيخ إلى البوستر الخاص بالفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع «إنستغرام»، والذي جاءت به العديد من مشاهد الإثارة والإكشن المثيرة، وذلك بعد خروج «المعلم صقر» من السجن في الجزء الثاني، لتبدأ التحديات الصعبة، ويجبرهم على مواجهة الأحداث المثيرة.

والمثير للاهتمام هو تواجد الملاكم العالمي تايسون فيوري، والفنان علي صبحي، وكريم عبد العزيز، ومحمد ممدوح، وماجد الكدواني، ونسرين أمين، ومنى ممدوح، وأسماء جلال، وإياد نصار وغيرهم.

أقرا المزيد:

مكالمة متوترة.. كيف رد السفير المصري على اتهامات نواب أميركيين؟

بالأرقام.. انتعاش متفاوت لثاني أكبر اقتصاد في العالم

ما عدد الهجمات الأميركية والبريطانية على اليمن؟

أهم الأخبار