عمرو دياب إلى إثارة الجدل من جديد: صفع معجباً على وجهه

عمرو دياب إلى إثارة الجدل من جديد: صفع معجباً على وجهه
عمرو دياب
القاهرة: منار إبراهيم

أثار المطرب المصري عمرو دياب الجدل واستياء الكثير من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول مقطع فيديو لأحد المعجبين وهو يحاول التقاط الصور التذكارية معه، بينما كان المغني في إحدى حفلات الزفاف مؤخراً.

عمرو دياب يصفح أحد معجبيه حاول التصوير معه

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لعمرو دياب أثناء تواجده في إحدى حفلات الزفاف، فحاول أحد الحاضرين التقاط صورة سليفي معه، ولكنه ابتعد عنه، فحاول الشخص جذب دياب إليه، ولكن تلقى صفحة قوية منه، بعدما تدخل الحارس الشخصي وابعد الشخص عن عمرو دياب.

تعرض الهضبة إلى انتقادات واسعة وحادة، لاسيما أنه تعدى بالضرب على إحدى مسؤولي الصوت في حفل زفاف الفنانة ريم سامي.

ويظهر في الفيديو المعجب وهو يتجاوز الكثير متجه إلى عمرو دياب من أجل التقاط الصورة معه، فقام بشده من بدلته مما أثار غضب عمرو، فرد عليه بصفعة على وجه قوية، وأكمل الغناء.

انتقادات للفنان عمرو دياب بسبب صفعه لمعجب

انتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ونال صاحب الفيديو تعاطفا كبيرا، ولكن هناك من دافع عن نجمهم المفضل قائلين أن الشخص هو من أخطئ عندما جذب دياب من البدلة الخاصة به، ورد فعله هذا طبيعيي.

وقال أحدهم معلقاً على مقطع الفيديو مهاجما دياب بالقول: «هو صح اللي يريد يصور سحب عمرو من سترته حتى ياخذ صورة سيلفي بالغصب بس ما اعتقد توصل انه يصفطه راجدي أمام الملأ، لأن سبق هذا عمرو وان كرر فعلته باختلاف الفعل مع احد العاملين في الفرقه الموسيقية واضح كبر وخرف، بس ليش الإنسان يذل نفسه من أجل مطرب او شخصية مشهورة».

وقال أخر: «ليش الناس مصدقين ان الموقف عفوي، المشهد تكرر اكثر من اربع مرات خلال سنة وحدة، الادمي سواها اول مرة مع مصور صحفي وشاف نفسه صار ترند وعجبته السالفة صار يجيب ناس بفلوسه عشان يهينهم قدام العالم ع اساس انه قوي وعصبي ويمشي ويلطش في الخلق واخباره تطلع ترند بعد مانسحب عليه بالفترة الاخيرة».

https://twitter.com/b29_11/status/1799341271024029896

بينما استكر البعض أخر فعل الشخص، بشد عمرو دياب من بدلته للتصوير بالغضب، وتصرف عمرو دياب عفوي لحماية نفسه من هذا الموقف، فقال أخر: «الرجلً اللي أراد التصوير مسك جاكيت عمرو دياب ممكن بغرض السرقة او شي آخر طبيعي ردت فعل عمرو دياب».

عمرو دياب يضرب مهندس الصوت

تعامل عمرو دياب بطريقة وصفها البعض بالفظة، مع مهندس الصوت، أثناء تقديمه إحدى أشهر أغانيه في فرح الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحضور عدد كبير من الفنانين والحاضرين.

ظهر خلال الفيديو مهندس الصوت وهو يحرك السماعات المسؤولة عن الصوت، مما أثار غضب عمرو دياب الذي توقف عن الغناء وضرب الرجل على ظهره وطرده من المسرح.

أقرا المزيد:

شاهد| مكالمة هاتفية مسربة مع المندوب الإسرائيلي «تصدم» الأمم المتحدة

10 أسباب وراء النوم لفترات طويلة في الصيف

إحالة اليوتيوبرز حمدي ووفاء للمحاكمة في مصر

أهم الأخبار