حلا شيحة وأحمد سعد يثيران الجدل بصورة جمعت بينهما

حلا شيحة وأحمد سعد يثيران الجدل بصورة جمعت بينهما
حلا شيحة
القاهرة: منار إبراهيم

عادت من جديد الفنانة المصرية حلا شيحة لإثارة الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة لها جمعتها بمواطنها المطرب أحمد سعد، في حفل زفاف الفنانة الشابة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ.

حلا شيحة وأحمد سعد يثيران الجدل

انتشرت صورة جمعت بين حلا شيحة وأحمد سعد وهم ممسكين بيد بعضهم البعض مما أثار الجدل حول علاقتهم، وتسأل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عما إذا كانت الفنانة حلا شيحة تعيش قصة حب مع أحمد سعد، أن الأيام القادمة سوف تشهد إعلان عن ارتباطهم.

لترد حلا شيحة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، قائلة: «كنت بسلم عليه عادى وصورة عادية اتصورناها فى الفرح».

ولفتت حلا الأنظار خلال حفل زفاف جميلة عوض، فظهرت بإطلالة أنيقة قال عنها البعض جريئة، وحرصت على التصوير مع أصدقائها من داخل الوسط الفني، وأبرزهم عمرو دياب، يسرا، لبلبة، أحمد سعد، مصطفى قمر، أمير عيد.

حلا شيحة وأحمد سعد
حلا شيحة وأحمد سعد

حلا شيحة ترد على جدل احتفاظها بملامحها الهادئة

واصلت النجمة المصرية حلا شيحة التفاعل مع الجمهور بعد إطلالتها الشبابية والتي لفتت أنظار المعجبين لها، وحصدت الكثير من التعليقات الإيجابية، وبدأت الأسئلة تنهال عليها وأبرزها السؤال المتكرر عن سر احتفاظها بملامحها الشابة.

وأجابت حلا عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام قائلة: «احلي حاجة ساعات اللخبطة و الطبيعة زي ما هي و الجنان اللذيذ و العفوية».

وأضافت حلا شيحة: «هو ده السر، قيمتك الحقيقية أنت الإنسان مش مكانك و لا مركزك و لا شهرتك، قيمتك الحقيقية روحك و طاقتك الإيجابية و حبك للخير لكل الناس».

واختتمت رسالتها قائلة: «صباحكم فل، بحب نفسي زي ما هي، I am not posting to get more followers، I don’t care».

حلا شيحة تثير الجدل بحديثها الغامض

وقبل إطلالتها في حفل الزفاف، شاركت حلا منشور غامض قالت فيه: «وسط القرف اللي بقينا فيه أكيد فيه أمل، لأن مصر بلد الفن يمكن يوم يرجع فنه تاني لما النفاق يختفي، حب المهنة دي بجد مش أي حد يفهمه إلا الفنان الحقيقي، مش العك اللي بقي في كل مكان».

وهو ما أثار تساؤل الكثير حول حياتها المهنية، وخصوصاً أنها تعرضت للهجوم مؤخرا بعودتها مرة أخرى للفن بعد اعتزالها للمرة الثانية، ومشاركتها في مسلسل «امبراطورية ميم» الذي عرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

أقرا المزيد:

«حرب الإبادة» توزع الفقر: 80% من أهالي غزة دون عمل

أحدث مرشح يلحق بسباق الرئاسة في الجزائر.. من هو؟

إحالة اليوتيوبرز حمدي ووفاء للمحاكمة في مصر

أهم الأخبار