«كفاية».. شيرين رضا تفاجئ متابعيها بقرار غير متوقع

«كفاية».. شيرين رضا تفاجئ متابعيها بقرار غير متوقع
شيرين رضا
القاهرة: منار إبراهيم

أعلنت الفنانة المصرية شيرين رضا اعتزالها الفن بشكل نهائي، وذلك بقرار مفاجئ منها لكل محبيها وجمهورها، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام».

شيرين رضا تفاجئ جمهورها بقرار اعتزالها

وكتبت شيرين رضا عبر ستوري حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، قائلة: «كفاية بقا.. قررت الاعتزال»، واكتفت شيرين بهذه الاستوري بدون توضيح أي أسباب لإعتزالها الفن بشكل نهائي.

ومؤخراً ظهرت شيرين رضا في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على نجل رجل الأعمال منصور عامر، والذي أقيم مساء أمس في إحدى الفنادق الكبرى، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير والأصدقاء.

شيرين رضا
شيرين رضا

شيرين رضا تنفي نعتها للأذان بالجعير

وأثارت شيرين رضا الجدل مؤخراً بعد تعليقها على حديث المطربة أحلام بسبب تصريحها السابق ضدها قائلة: «امسكوني ودي أنتفها»، حيث ردت عليها قائلة: «ليه؟ هي بتشتغل كوافير؟».

وتحدثت أنها لا تجرأ على توجيه أي لفظ خارج عن الآذان، موضحة: «هل أنا انسانة متخلفة عقليا عشان أشتم الأذان؟ قالوا إني شتمت الأذان، قلت على المؤذن إن صوته جعير، ودي مش شتيمة ولكن وصف للصوت».

وأكملت: «هل أنا إنسانة متخلفة عقليا عشان أشتم الأذان؟! قالوا إني شتمت الأذان، قلت على المؤذن إن صوته جعير، ودي مش شتيمة ولكن وصف للصوت، المؤذن يجب أن يحترم الدين، فالأذان أحلى حاجة في الدنيا، ولكن عندما يكون الصوت حلوا وجميلا، ولكن الاعتراض كان على الصوت فقط، وبالطبع ليس لديّ أي اعتراض على الأذان، كنت في الكويت وسمعت الأذان فشعرت بقشعريرة بسبب جمال صوت المؤذن، وللأسف لم أتمكن من تسجيل صوته بسبب عدم وجود هاتفي معي».

وعن واقعة الآذان كشفت شيرين قائلة: «في هذه الواقعة، كنت أسير في شارع صغير بالدقي، ومرة واحدة سمعته واتخضيت لأن الميكروفون كان عالي جدا».

أقرا المزيد:

أهم الأخبار