أحلام تظهر بالجبيرة على المسرح.. وتوثق احتفال تخرج ابنها

أحلام تظهر بالجبيرة على المسرح.. وتوثق احتفال تخرج ابنها
أحلام
القاهرة: منار إبراهيم

ظهرت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، مؤخراً في حفلها الأخير مع المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله، وقد وضعت جبيرة في ذراعها اليسرى تكشف عن تعرُّضها لكسر.

أحلام تكشف عن تعرضها لكسر في ذراعها

حرصت المطربة أحلام على مشاركة جمهورها كواليس حفلها الأخير، ليتوجه إليها العديد من الأسئلة حول ما أصابها، لترد على إحدى التغريدات، عبر حسابها الشخصي على موقع إكس قائلة: «شكرًا على سؤالك، للأسف كسر الحمد لله».

وعلى الرغم من كثرة التعليقات التي تلقتها أحلام عند أسبا الإصابة، إلا أنها لم تكشف عن أسباب هذه الإصابة، أو كيف تعرضت لها.

تفاعل الجمهور مع الحالة الصحية للفنانة أحلام

وجاءت الكثير من التعليقات على تغريدة الفنانة أحلام، معبرين عن حزنهم، وأسفهم لما أصابها، ودعوات لها بالشفاء العاجل، متسائلين عن السبب الذي جعلها تصاب بكسر، وطالبها البعض بمشاركة تفاصيل الحادث.

فقال أحدهم معلقا: «سلامتك ام فاهد @AhlamAlShamsi خطاك الشر عساها اصابة بسيطة تمر ولا تضر»، وقالت أخرى: «احلام تبدو بالجبيره مع #عبد المجيد_عبد الله سلامتك ياام فاهد»، وقالت أخرى: «سلامات حبيبتي ما تشوفين شر يا غاليه».

النجمة أحلام توثق تخرج ابنها

ووثقت النجمة الإماراتية أحلام مجموعة من الصور ومقاطع فيديو المختلفة عبر حسابها الشخصي على منصة «إكس» أثناء احتفالها بتخرج ابنها فاهد، ووجهت له بعض الكلمات وتهاني بهذه المناسبة السعيدة.

وعلقت أحلام على مقاطع الفيديو والصور قائلة: «الحمدلله على البلاغ أمي، مبروك يا نور عيني وروحي، اليوم تخرج ولدي فاهد بن مبارك بن محمد بن فاهد الهاجري، جعلني أشوفك في أعلى المناصب».

وفي الصور ظهر فهد وهو يقوم باستلام شهادة التخرج بجانب زملاءه، وشارك مبارك الهاجري في الحفل، واحتضن نجله، عقب تسليم الشهادة، ونزوله من المسرح، ليقوم الابن بتقبيل جبينه وعناقه بشدة.

كما نشرت أحلام مجموعة من صور الحفل عبر حسابها على «سناب شات»: «اللهم لك الحمد حمدا خالدا مع خلودك، ولك الحمد حمدا دائما لا منتهى له دون مشيئتك».

وتلقت أحلام التهاني والمباركات لتخرج ابنها من اصدقائها في الوسط الفني وبعض المشاهير العرب، ومنهم الإعلامية السعودية لجين عمران، وعلقت قائلة: «ألف مبرووووك يا حبيبتي، ربي يبلغك فيه وهو بأرفع وأعلى المراتب ويكتب له أيام حلوة وسعيدة».

أقرا المزيد:

مقتل نائب رئيس مالاوي و 9 آخرين فى تحطم طائرة

«ليلى عبد الله تواعد جو جوناس».. فنانة لبنانية تلتهم الترند

«إنتل» تعلق مشروع توسيع مصنعها في إسرائيل

أهم الأخبار