بعد عمرو دياب.. خالد النبوي ينفعل على مصور

بعد عمرو دياب.. خالد النبوي ينفعل على مصور
خالد النبوي
القاهرة: منار إبراهيم

لم تكد تنتهي ضجة مواقع التواصل الاجتماعي بواقعة الفنان المصري عمرو دياب، حتى تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للفنان خالد النبوي منفعلا على أحد المعجبين، لدى حضوره عرض خاص لفيلمه الجديد «أهل الكهف».

خالد النبوي ينفعل على أحد المصورين

أُقيم العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» في إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة، وشوهد الفنان خالد النبوي هو وزوجته وهو يتجه نحو قاعة العرض.

وانتشر مقطع فيديو أخر له وهو يتعدى على أحد المصورين الذي استأذنه لالتقاط صورة معه، ولكن الأخير تهجم عليه وأبعد الكاميرا عنه قائلاً: «ممكن استأذنك متصورنيش؟».

وأعادت هذه الواقعة التذكير الحديث عن عمرو دياب بعد صفعه لأحد معجبيه أثناء محاولة الأخير التقاط صورة معه أثناء تأدية أغنيته في أحد الأفراح مؤخراً.

@oscaritoegy

تصرف غريب من الفنان خالد النبوي في العرض الخاص لفيلم "اهل الكهف"

♬ original sound - Oscarito - Oscarito

وتعرض خالد النبوي داخل قاعة العرض، للجذب من قبل أحد المعجبين من يديه، قبل أن ينفعل عليه ويعبر عن استيائه قائلاً: «لماذا يحدث ذلك؟ لم يكن هذا يحدث سابقاً».

@karim_ma9ed

خالد النبوي ينقذ كريم ماجد من المـ..ـوت #خالد_النبوي #كريم_ماجد #اهل_الكهف #مشاهير #ترند #عمرو_دياب #اكسبلور #explore

♬ الصوت الأصلي - Karim Maged Offical

خالد النبوي محاصر في العرض الخاص بفيلمه

وكان خالد النبوي قد حوصر بأعداد من المعجبين، ولذين حضروا العرض الخاص من أجل التقاط الصور مع النجوم العمل، فيما حاول الحراس إبعاده قدر الإمكان عن الجمهور.

على الرغم من حالة التوتر وشد العصبي، التي بدت واضحة على النبوي، جراء جذب المعجبين له للتصوير بجانبه، إلا أنه حاول المرور والسيطرة على انفعالاته اتجاه سلوك الأخرين من الجماهير.

في السياق نفسه، تعرض الشاب نور النبوي لموقف والده عندما حاول أحد المعجبين شده من أجل التصوير معه، لحظة وصوله إلى صالة العرض إلى أنه واجه الموقف بابتسامة وواصل سيره، بجانب أحد الحراس الشخصيين.

عمرو دياب يصفح شاب على وجه

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لعمرو دياب أثناء تواجده في إحدى حفلات الزفاف، فحاول أحد الحاضرين التقاط صورة سليفي معه، ولكنه ابتعد عنه، فحاول الشخص جذب دياب إليه، ولكن تلقى صفحة قوية منه، بعدما تدخل الحارس الشخصي وابعد الشخص عن عمرو دياب.

تعرض الهضبة إلى انتقادات واسعة وحادة، لاسيما أنه تعدى بالضرب على إحدى مسؤولي الصوت في حفل زفاف الفنانة ريم سامي.

أقرا المزيد:

مسؤول مصري: مفاعل الضبعة يتحمل اصطدام طائرة تجارية ثقيلة

مرسوم سلطاني بإنشاء «المؤسسة العُمانية الوقفية».. ما أهميتها؟

«صكوك الأضاحي» ملاذ المصريين من الغلاء قبل العيد

أهم الأخبار