ليلى عبد الله في مرمى مزايدات صحفي صهيوني

ليلى عبد الله في مرمى مزايدات صحفي صهيوني
ليلى عبد الله
القاهرة: منار إبراهيم

مازال اسم الفنان اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور لها أمس الثلاثاء مع المغني الأميركي جو جوناس، تحت عنوان «ليلى عبد الله تواعد جو جوناس»، فيما حاول الصحفي الصهيوني إيدي كوهين المزايدة على هذه الواقعة.

ليلة عبد الله تواعد جو جوناس

شاركت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، الصور قبل ساعات قليلة، مشيرة إلى أن المغني الأميركي بعد انفصاله عن الممثلة الأمريكية ستورمي بري، يواعد امرأة مجهولة الهوية.

ووصفت الصحيفة ليلى بأنها امرأة سوداء لم يتم التعرف على هويتها، فلم تتمكن الصحيفة من معرفة من هي ليلى عبد اللطيف.

انتشرت صور كثيرة لليلى عبد الله برفقة المغني جو جوناس، وظهرت الفنانة اللبنانية والمغني وهما يسبحان في البحر معاً ويتعانقان، وعلى الرغم من أن بعض الصور لم تكن واضحة، إلا أن الثنائي يبدوا عليهم الاستمتاع بالشاطئ وأجواء الصيف.

فشارك كلاً منهم صور خاصة له على حساباتهم الشخصية على موقع «إنستغرام»، مع الإشارة إلى المكان وهو «One&Only Aesthesis»، وهو من الأماكن التي تصنف على أنها ملاذ ساحر في اليونان.

معجبة تحذر ليلى عبد الله من جو جوناس

وتفاعلت الجماهير بشكل كبير مع الصور، وسط عديد من التعليقات التي تنتقد ظهور ليلى في هذا الوضع، وصدمتهم الكبيرة من خوض ليلى لعلاقة مع فنان أميركي.

ومن أغرب التعليقات التي جاءت ليلى، هي من معجبة كويتية أرسلت لها اغنية النجمة العالمية تايلور سويفت «Mr. Perfectly Fine»، وقالت أن هذه الأغنية كانت حول علاقة سيلينا بجو جوناس، وطلبت منها الاستماع إليها، فخلال كلمات الأغنية التي أوضحت أن المغني الأميركي كان السبب في كسر قلبها وتسبب لها بالأذى.

ليلى عبد الله
ليلى عبد الله

والجدير بالذكر أن جوناس كان على علاقة بالمغنية العالمية تايلور سويفت، كما دعمت طليقته صوفي تيرنر نجمة مسلسل «جيم اوف ثرونز»، والتي استضافتها سويفت في منزلها بعد الانفصال.

إيدي كوهين يسخر من ليلى عبد الله

ولا يفوت الصحفي الصهيوني إيدي كوهين فرصة لإثارة الجدل، والتدخل في الترندات المثيرة للجدل بطريقة مسيئة وغير مهنية، بهدف لفت الأنظار إليه، فهذه المرة شارك صور الفنانة ليلى عبد الله مع جو جوناس.

واختار السخرية والتهكم عليها واصفاً ليلي بـ «الحجة»، وكتب كوهين في تغريدته: «من البارحة لليوم أغلب الإعلام العربي تلفزيونات ومواقع تواصل و صحف إلى جانب الشعوب العربية مشغولين بصور الحجة ليلى عبد الله والمطرب الاميركي جو جوناس».

وأكمل زاعما: «العرب ممكن تتحكم بعقولهم بسهولة و تُشغلهم بأتفه الأمور وتنسيهم قضاياهم المهمة بدقائق. وكمان شاهدوا صور الحجة ليلى اكبر داعمة لفلسطين».

وجاءت هذه السخرية، أتجاه الفنانة ليلى أكبر الداعمين للقضية الفلسطينية، فقد شاركت العديد من الصور ومقاطع الفيديو على صفحتها الرسمية تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وكما شاركت في وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض منذ السابع من أكتوبر الماضي لإبادة جماعية.

أقرا المزيد:

مسؤول مصري: مفاعل الضبعة يتحمل اصطدام طائرة تجارية ثقيلة

«صكوك الأضاحي» ملاذ المصريين من الغلاء قبل العيد

بالصور.. خبراء مصريون يستعرضون مسارات مكافحة الهجرة غير النظامية

أهم الأخبار