تحرش بالفتيات بحجة التدريب.. ضبط مدرب «كيك بوكسينغ» في مصر

تحرش بالفتيات بحجة التدريب.. ضبط مدرب «كيك بوكسينغ» في مصر
مدرب الكيك يوكسينغ
القاهرة: منار إبراهيم

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على مدرب شهير لرياضة الكيك بوكسينغ في منطقة التجمع الخامس شرق العاصمة المصرية القاهرة، بعدما ورد بلاغ من أحد الأهالي يفيد بتحرش المدرب بالفتاة أثناء التدريب.

القبض على مدرب الكيك بوكسينغ

وقال أهل الفتاة أن البلاغ المقدم للشرطة المصرية ضد المدرب «أ. ز» الشهير بـ«زاك»، ويفيد معلومات بتحرش المدرب بابنتهم وملامسة أجزاء من جسدها أثناء التدريب، وأوهمها أن هذا يندرج تحت قواعد اللعبة من أجل الدفاع عن النفس.

وبعد تقديم البلاغ والقبض على المدرب، تقدم عدد من الأهالي ببلاغات أفادت بأن عدد كبير من الفتيات قد تعرضن للتحرش على يد مدرب التجمع، تحت قواعد اللعبة.

مبادرة تكلمي Speak up

ونشرت مبادرة «تكلمي Speak up»، على منصتي «فيسبوك» و«إنستغرام»، وهي واحدة من المبادرات التي ساعدت أهل الفتاة لتقديم بلاغ ضد المدرب، فالمدرب كان يحذر الفتيات من أخبار أي شخص حتى أسرهم بما يحدث أثناء التدريب.

ويوعز المدرب لضحاياه أن ما يحدث في التدريب يعتبر سرا من أسرار اللعبة لا يجب إفشاؤه، وإذا واجته إحدى الفتيات كان يهدد ضحاياه بأنه سوف يفضح أمرهم.

يتحرش بالفتيات الصغيرات أثناء التدريب

واستهدف المتحرش عددا من الفتيات الصغيرات من سن 13 إلى 18 عاماً، كان فكان يهددهم بالضغط عليهم، وإذا حاولت واحدة التكلم عما يحدث أثناء التدريب، وأنه كان يقنع الفتيات أنهم شركاء في الخطأ.

وقالت المبادرة أن عدد من الفتيات تقدمن ببلاغ عن تعرضهم للتحرش من قبل نفس المدرب، وأن هذه المبادرة من أجل مساعدة الضحايا للإبلاغ عن المتحرش بشكل رسمي.

وقررت جهات التحقيق المختصة حبس المدرب 15 يوم على ذمة التحقيق، واتهامه بالتحرش وهتك عرض عدد من القاصرات في القاهرة.

من هو مدرب الكيك بوكسينغ

وأفادت التحقيقات أن مدرب الكيك بوكسينج يمتلك على حساباته على السوشيال ميديا أكثر من 75 ألف متابع، والمثير للسخرية أنه يقوم بنشر فيديوهات توعية للفتيات عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك يوجه فيها نصائح للفتيات تحت عنوان «كيف تحمي نفسك من التحرش».

وقالت إحدى الفتيات أمام جهات التحقيق بأن المدرب حاول تهديدها مراراً وتكرارًا، وضغط عليها بشكل كبير حتى لا ينكشف أمره، فقد كان يحاول لمس الفتيات بطريقة غير أخلاقية أثناء التدريب.

أقرا المزيد:

ما رد ليلى عبد الله على أزمة صورها المسربة مع جو جوناس؟

أبيات شعر قديمة تقرأ طالع الإيرانيين.. ما القصة؟

عودة هنيدي وحضور توفيق الحكيم.. سباق مصري ساخن في أفلام عيد الأضحى 2024

أهم الأخبار