أحلام تبكي في حفلها الأخير بالكويت.. وتفاعل كبير من الجمهور

أحلام تبكي في حفلها الأخير بالكويت.. وتفاعل كبير من الجمهور
أحلام الشامسي
القاهرة: منار إبراهيم

لم تتمالك الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي دموعها على مسرح أرينا، خلال حفلها الأخير في الكويت، ضمن فعاليات مهرجان «ليلة عمر 2024»، عندما أدت أغنية «لما قلبي» لـ عبد الله الرويشد الذي يمرّ حالياً بوعكة صحية.

في الحفل الذي حمل اسم «ليلة فنانة العرب» تفاعلت الجماهير الكويتية مع دموع الفنانة أحلام أثناء غنائها أجمل أغاني الفنان عبد الله الرويشد، والتي هي من ألحانه، إذ وقت غنائها شوهدت وهي تمسح دموعها، ليبدأ الجمهور في الدعاء وتمني الشفاء العاجل له.

أحلام تهدي عبد الله الرويشد أغنية لما قلبي

وغنت أحام هذه الأغنية لأول مرة عام 1997، وقال بعض المغردون على موقع إكس، في ذلك وقت كانت أحلام تبحث عن الدعم والوقوف بجانبها حيث قدمت ألبوم، وكانت هذه الأغنية هدية لها من عبد الله الروشيد.

وقبل أن تؤدي الأغنية قالت: «هذه الأغنية لشخص، فنان عملاق، هو صوت الكويت عبد الله الرويشد بو خالد، واسمع الجمهور يا بو خالد وهو يقلك إرجع سالم وبالسلامة انشالله، سمعونا زقفة أبو خالد».

وتابعت: «هذه الأغنية من الأغاني التي أحبها وهي غالية على قلبي وانتم أكيد تحبونها».

إطلالة أحلام من توقيع زهير مراد في الكويت

وخلال حضورها على المسرح ارتدت أحلام فستان من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وتفاعلت الجماهير والمتابعين مع إطلالتها المميزة الذي وصفها البعض بالرائعة، كما أعادت هذه الحفل بالذاكرة إلى حفلها السابق بالكويت عام 2014، وتحديداً في ختام حفلات «هلا فبراير» الغنائية.

فبعد غياب دام لمدة 8 سنوات عن إحياء حفلات الكويت، كان الجمهور الكويتي في موعد مع أحلام للاستماع بأغانيها، التي أشاد بها الكثير عبر تفاعلهم الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، فأصبحت الحفل ضمن قائمة الترند على موقع «إكس»، بعدما تعالت أصوات الجماهير أثناء الحفل.

وعبرت الفنانة أحلام عن سعادتها، منذ لحظة دخولها على المسرح، وتفاعلها مع الجماهير الكويتية، وأعادت نشر كافة التغيردات الخاصة بمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، تعبيراً منهم عن فرحتهم بلقاء أحلام مرة أخرى في الكويت.

أقرا المزيد:

أمير سعودي يرد على «فبركة» فيديوهات لموسم الحج

قرار كويتي عاجل بشأن ارتفاع درجات الحرارة

«خليجيون» تنقل صوت بائع «غزل بنات» أبكى الملايين يوم عرفة

أهم الأخبار