تفاصيل اعتقال المغني الأميركي الشهير جاستن تيمبرليك

تفاصيل اعتقال المغني الأميركي الشهير جاستن تيمبرليك
جاستن تيمبرليك
القاهرة: منار إبراهيم

ألقت الشرطة القبض على المغني الأميركي جاستن تيمبرليك في ولاية نيويورك لقيادته السيارة وهو في حالة سكر، وقال مكتب المدعي العام لمقاطعة سوفولك في بيان، إن نجم البوب ألقي القبض عليه ووجهت إليه اتهامات صباح يوم الثلاثاء الماضي.

وكان تيمبرليك صاحب 43 عاما في ساج هاربور، وهي قرية ثرية في هامبتونز، ومزار صيفي شهير للمشاهير في لونغ آيلاند، يقود سيارته الرمادية، في حالة ترنح وعدم استقرار، وفق ما أعلن موقع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي). وقال مكتب المدعي العام لمقاطعة سوفولك إنه تم إطلاق سراحه دون كفالة بعد توجيه اتهامات رسمية إليه.

محامي تيمبرليك يكشف تفاصيل الاعتقال

تم القبض على تيمبرليك بعد منتصف الليل في تمام الساعة 5 فجراً، بعد أن أوقفته الشرطة في سيارته BMW الرمادية لقيادته عبر إشارة توقف وفشله في البقاء على الجانب الأيمن من الطريق، وفقًا لوثيقة الاتهام.

وقالت وثيقة الاتهام إن الضباط أوقفه كانت عينا تيمبرليك، كانت عيناه لونهما أحمر ورائحة قوية لمشروب كحولي تنبعث من أنفاسه، وأن حديثه كان بطيئا وكان أداؤه سيئا في اختبارات الرصانة التي أجراها الضباط، كما رفض إجراء اختبار التنفس، بحسب السجلات.

وقال للضابط «لقد تناولت مارتيني واحداً وتبعت أصدقائي إلى المنزل»، حسبما زُعم أن تيمبرليك قال للضابط الذي أوقفه، وفقاً لشبكة سي بي إس نيوز الأمريكية.

ومن المقرر أن يمثل أمام محكمة ساج هاربور في 26 يوليو، وقال محاميه، إدوارد بيرك جونيور، لشبكة سي بي إس إنه «سيدافع بقوة عن موكله ويشارك حاليًا في عملية الاكتشاف مع مكتب المدعي العام للمنطقة».

جاستن تيمبرليك يرويج لألبومه الأخير

قام تيمبرليك بجولة أخيرة في الولايات المتحدة للترويج لألبومه السادس، «كل شيء اعتقدت أنه كان»، ومن المقرر أن يطلق الجزء الدولي منه الأسبوع المقبل، بدءًا من بولندا.

كان تيمبرليك عضوًا سابقًا في فرقة الصبيان الشهيرة NSYNC في التسعينيات، وهو ممثل وكاتب أغاني وأحد فناني الموسيقى الأكثر مبيعًا في العالم، ولقد تحدث بصراحة في الماضي عن طلب المساعدة للإفراط في شرب الخمر.

وفي ولاية نيويورك، تشمل العقوبات المفروضة على التهم المتعلقة بالقيادة في حالة سكر ما يصل إلى السجن لمدة عام، وغرامة قدرها 1000 دولار وتعليق رخصة القيادة لمدة ستة أشهر على الأقل.

وكان من المقرر أن يقدم تيمبرليك عرضين في شيكاغو في نهاية هذا الأسبوع، يليهما عرض في ماديسون سكوير غاردن في نيويورك، يُعرف الفائز بجائزة جرامي 10 مرات أيضًا بأدواره في أفلام The Social Network وFriends With Benefities، وهو متزوج من الممثلة جيسيكا بيل، وله منها طفلان.

أقرا المزيد:

أحلام تبكي في حفلها الأخير بالكويت.. وتفاعل كبير من الجمهور

تركي آل الشيخ يعلن مفاجآت فنية جديدة في مصر بـ50 مليون دولار

قرار كويتي عاجل بشأن ارتفاع درجات الحرارة

أهم الأخبار