رعب السوشيال ميديا.. أمواج تبتلع فتاة على شاطئ روسي (فيديو)

رعب السوشيال ميديا.. أمواج تبتلع فتاة على شاطئ روسي (فيديو)
فتاة روسية مفقودة منذ 3 أيام بعدما جرفتها الأمواج
القاهرة: منار إبراهيم

توفيت امرأة روسية يوم الأحد الماضي، 16 يونيو، بعدما ابتلعتها الأمواج العالية، أثناء استمتاعها بالبحر برفقة صديقها، في مشهد مصور أثار الرعب على صفحات التواصل الاجتماعي.

أمواج البحر تبتلع فتاة في العشرين في مشهد مرعب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفتاة تبلغ من العمر 20 عام كانت برفقة صديقها على أحد شواطئ مدينة سوتشي الروسية، غير مدركين للقدر الخطر الذي سوف يحدث لهم بسبب اقترابهم من الأمواج.

وحاولت الفتاة إقناع الشاب بدخول إلى البحر والاقتراب من الأمواج، ولكن بلمح البصر جرفت الأمواج الفتاة إلى أعماق البحر، بينما جرفت الأمواج الشاب إلى الشاطئ، وظهر عليه الهلع بعدما رأي الفتاة وهي داخل البحر، وظل في حالة جمود وعجز أمام اللحاق بالفتاة ومحاولة إنقاذها.

البحث عن الفتاة التي جرفتها الأمواج إلى أعماق البحر

وبحسب التقارير المحلية الروسية أن الفتاة العشرينية كانت في رحلة سياحية مع صديقها، بعدما ادخرا الأموال من أجل الاستمتاع بهذه الرحلة، إلا أن العاصفة الشديدة التي شهدها الشاطئ في هذا اليوم منعت استمتاعها بالنزول إلى البحر.

ولكن حاول الثنائي الاستمتاع فقط على الشاطئ، ولكن تدفق الأمواج الشديد والعالي منع الفتاة من العودة إلى الشاطئ مرة أخرى، ودخولها في أعماق البحر.

بعد مرور 3 أيام لم يتم العثور على الفتاة

وبحسب وزارة الطوارئ الروسية، هرعت فرق الإنقاذ فور تلقيها البلاغ إلى مكان الحادث، ولكن بسبب الظروف المناخية الصعبة، استغرقت عملية البحث عن الفتاة 3 أيام، دون جدوى.

وتم استخدام قوارب وغواصين لمحاولة العثور على الفتاة، ولكن الجهود لم تثمر عن أي نتائج فورية، ولا تزال إلى الآن عمليات البحث جارية عن الفتاة مع تعزيز فرق الإنقاذ والمعدات اللازمة والحديثة للمساعدة السريعة في العثور عليها.

كما قام العديد من الغواصين بمسح شامل لمياه البحر الأسود حتى منطقة مامايكا الصغيرة، أملًا في العثور على الفتاة، ولكن لم يثفر عن أي نتائج إيجابية.

وأثار الحادث موجة كبيرة من التعاطف والحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشر مقطع الفيديو، بينما شكك البعض عن مدى الأمان في تلك المنطقة، وعلى زوار الشاطئ إتباع الإرشادات والتحذيرات المعلنة على الشواطئ في هذه المنطقة، خاصة في أوقات الطقس السيء.

أقرا المزيد

تفاصيل اعتقال المغني الأميركي الشهير جاستن تيمبرليك

أحلام تبكي في حفلها الأخير بالكويت.. وتفاعل كبير من الجمهور

«خليجيون» تنقل صوت بائع «غزل بنات» أبكى الملايين يوم عرفة

أهم الأخبار