ضربة شمس تغير ملامح فنانة مصرية بشكل كامل

ضربة شمس تغير ملامح فنانة مصرية بشكل كامل
الفنانة المصرية روجينا.
القاهرة: منار إبراهيم

أعلنت الفنانة المصرية روجينا عن إصابتها بحروق في وجهها، بسبب أشعة الشمس الحارقة، لتتغير ملامحها بشكل كامل، مما أضطرها إلى الالتزام بالجلوس في المنزل طوال أيام عيد الأضحى، فهذه الفترة تشهد منطقة الساحل الشمالي المصرية ارتفاع شديد في درجات الحرارة.

روجينا تكشف عن إصابتها بحروق من الشمس

وشاكرت روجينا مجموعة من صورها قبل تعرضها لحروق من الشمس وبعدها، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، وظهرت بملامح متغيرة ووجه منتفخ ومتورم في بعض المناطق به، وكتبت معلقة: «الحمدلله دا العيد.. اتحرقت في الشمس، بقضي العيد مع الدكتور على التليفون». كما أضافت محذرة متابعها من منشورها، من التعرض المستمر لأشعة الشمس، قائلة: «مجرد ساعة في الشمس كنت كدا وبقيت كدا.. حاولوا تبعدوا عن الشمس».

الفنانة المصرية روجينا
الفنانة المصرية روجينا

روجينا تستمتع بإجازة العيد بالساحل الشمالي

يبدو أن روجينا قضت إجازة عيد الأضحى برفقة عائلتها وأسرتها في منطقة الساحل الشمالي، وقضت وقتا طويلا على الشاطئ دون الانتباه إلى حماية وجهها من أشعة الشمس، مما تسبب في حروق نظراً لارتفاع درجات الحرارة التي تمر بها المنطقة في الوقت الحالي، وقوة أشعة الشمس.

وبلغت درجات الحرارة في بعض محافظات مصر معدلات صنفت عالمياً بأنها الأعلى على مستوى العالم، وإذ سجلت بعضها نحو 50 درجة مئوية، مما تسبب في تبعيات سلبية أثرت على المواطنين.

وتسببت أشعة الشمس القوية ودرجات الحرارة المرتفعة في إصابة روجينا بحروق وتورم في وجهها، وهو ما حذرت منه الفنانة المصرية متابعهيا من عدم الجلوس في الشمس فترات طويلة خصوصاً في أوقات الصيف الحارقة.

روجينا قدمت «سر إلهي»

ومؤخراً شاركت روجينا في أولى تجاربها مع دراما الـ 15 حلقة، من خلال مسلسل «سر إلهي»، والذي عرض في رمضان 2024، وقالت روجينا عن شخصيتها في العمل: «أنا بحب المعافرة وفضلت أفكر هعمل دور إيه بعد ستهم السنة اللي فاتت، والفضل لأمين جمال عمل موضوع يمس ويوجع كل بيت في مصر والوطن العربي».

وأكملت: «هتحس بيها كل القلوب لأني أجسد شخصية سيدة مصرية موجودة في كل بيوت مصر بأوجاعها ومشاكلها وطيبتها وقوتها، وأستاذ رؤوف عبد العزيز عامل صورة وإخراج مختلف في حالة مختلفة».

وعن سؤالها عن تجربة المسلسلات القصيرة أجابت: "أول مرة أخوض تجربة 15 حلقة في سر إلهي قررت أجرب تلك التجربة والممثل لازم يجرب ويشوف ما هو الاختلاف، وكنت سعيدة بتلك التجربة لأن الحلقة الواحدة ضرب نار في إجمالي 15 حلقة، حسيت إننا نكثف كل الأحداث بدلًا من 30 حلقة في 15 فقط، كل حلقة منهم فيها خبطات على الرأس».

أقرا المزيد:

الأقمار الصناعية تكشف مفاجأة في مقابر دارفور

السعودية تزيل 75 مليون محتوى إلكتروني «متطرف»

تابوت مصري قديم تنبأ بإحدى شخصيات «عائلة سمبسون»

أهم الأخبار