تسربيات صوتية للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.. وشقيقها يهدد بمقاضاة حسام حبيب

تسربيات صوتية للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.. وشقيقها يهدد بمقاضاة حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
القاهرة: منار إبراهيم

قبل ساعات قليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتسريبات صوتية للفنان المصري حسام حبيب، ويتحدث فيها عن طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب.

حسام حبيب يعلق على تسريبات صوتية له

في أول تعليق من حسام حبيب بعد حقيقة تسريبات الرسائل الصوتية التي سرقت من هاتفه المحمول وانتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: «أنا مصرحتش بالكلام. دي حاجات تسربت من موبايلي عن طريق السرقة»، بحسب تصريحات لموقع «et بالعربي».

وأكد على أنه سوف يتخذ إجراءات قانونية ضد سارق هذه الرسائل الصوتية من هاتفه، محذراً من تداولها، مضيفاً: «محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده اتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة».

وأكمل: «لكن شيرين مقدمة بلاغ عن طريق المحامي ياسر قنطوش وأعتقد الناس بدل ما تهاجم المفروض تفهم مين السبب في منع شيرين النهار ده من التواصل مع جمهورها، وإنها تنزل أغاني جديدة».

وأوضح: «أعتقد أن الناس لازم تفهم ليه شيرين متعطلة ومش عارفة تنزل حاجة، وسبحان الله أنا مقصدتش التصريح، أنا بتكلم في محادثة خاصة على تليفوني أن حد يسربها وينزلها ده شيء غير أخلاقي».

وختم تصريحاته قائلاً: «المحتوى بتاعها سليم واتقدم به بلاغات للنائب العام، وأي حد هيتكلم عني سواء من الجمهور أو موقع صحفي هتقدم ضده ببلاغ ومش هتنازل عنه».

شقيق شيرين عبد الوهاب يقدم بلاغ ضد حسام حبيب

بينما رد محمد عبد الوهاب شقيق النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على تصريحات حسام حبيب واتهامه لها بسرقه شقيقته وسحلها وضربها، ونشر بيانا عبر صفحته الشخصية على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان محمد عبد الوهاب: «توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن كل من شملهم التسجيل الصوتي سيلجأون إلى القضاء من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب».

وأضاف في بيانه: «أن صاحب التسجيل الصوتي، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرته، واصفا الشخص بـ "المغرضة"».

وأكمل: «أن جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية المُعاد تداولها، سبق تناولها جميعًا في ساحات القضاء، وثبت زيف تلك الافتراءات وعدم مصداقيتها بما لا يدع مجالا للشك، سواءً فيما يخص حياة شقيقته الشخصية وحياتها العملية».

واختتم لببيان: «بطلب عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظًا على سمعة من شملهم التسجيل وكذلك من أجل تجنب المساءلة القانونية».

أقرا المزيد:

الأقمار الصناعية تكشف مفاجأة في مقابر دارفور

ما أبرز قدرات ترسانة حزب الله العسكرية؟

«مسار جديد».. استثمارات الإمارات تصل حديقة أميركا الخلفية

أهم الأخبار