مبارك الهاجري يفاجئ أحلام في عيد زواجهما

مبارك الهاجري يفاجئ أحلام في عيد زواجهما
أحلام ومبارك الهاجري

وثقت الفنان الإمارتية أحلام الشامسي أجواء احتفال زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري بعيد زواجهما الـ 22، وذلك بعد عودته من المملكة العربية السعودية، وأداء مناسك الحج.

أحلام تظهر احتفالها بعيد زواجها

أظهر مقطع الفيديو الذي شاركته أحلام عبر حسابها الشخصي على موقع «إكس»، احتفالها هي وزوجها مبارك الهجري بعيد زواجهم، لذا وثقت تجهيزات الحفل التي قام بها مبارك الهجري، من أجل تحضير مفآجاة لها.

وشاركت أحلام مقطع فيديو المنزل مزين بالورود، وكعكة كبيرة عليها مجموعة من الصور التي جمعتهم سوياً، وأعربت عن سعادتها وهي تقرا الكلمات التي خطها لها، وعن حرصه للحضور إلى المنزل والقيام بكل هذه التجهيزات قبل عودتها.

متابعو أحلام يحتفلون بعيد زواجها الـ 22

وشارك الهاجري مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات»، وجاءت الكثير من التعليقات التي تعبر عن فرحتهم وسعادتهم بما قام به زوج الفنان أحلام للاحتفال بيها.

فقال أحدهم معلقاً: «باقة ورد وهدية مميزة، وقدم لها كلمات رقيقة ومؤثرة عن حبه الدائم لها وعن سعادته بوجودها في حياته. وقد أبدت أحلام سعادتها الكبيرة بهذه المفاجأة وشكرت زوجها على حبه واهتمامه الدائم بها».

أحلام تفاجئ المتابعين بالتخلص من الجبيرة

وفي وقت سابق أعلنت الفنان أحلام عن تخلصها من جبيرة التي كانت تضعها في يدها بعد تعافيها من الكسر، الذي أصيبت به مؤخراً، وقالت عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، أنها سوف تخضع لبعض التمارين حتى تتعافى بشكل كامل.

وأضافت الفنانة الإماراتية: «مساء الورد عليكم، أنا جيت مستشفى الهادي علشان أشكرهم من كل قلبي على هذه الخدمة وما قصروا معانا، وسويت أشعة والحمد لله أبشركم إني شلت الجبس ومستعدة للحفل، محتاجة فقط شوية تمارين وأنا بخير وجاهزة للحفل».

وتابعت: «الحمد لله على كل شيء، الحمد لله على المنة وكل العطايا، شيلت الجبس وأبشركم إن شاء الله جاهزين حق الحفلة بكره في الكويت أحبكم».

أحلام تبكي في حفلها بالكويت

لم تتمالك الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي دموعها على مسرح أرينا، خلال حفلها الأخير في الكويت، ضمن فعاليات مهرجان «ليلة عمر 2024»، عندما أدت أغنية «لما قلبي» لـ عبد الله الرويشد الذي يمرّ حالياً بوعكة صحية.

في الحفل الذي حمل اسم «ليلة فنانة العرب» تفاعلت الجماهير الكويتية مع دموع الفنانة أحلام أثناء غنائها أجمل أغاني الفنان عبد الله الرويشد، والتي هي من ألحانه، إذ وقت غنائها شوهدت وهي تمسح دموعها، ليبدأ الجمهور في الدعاء وتمني الشفاء العاجل له.

أحلام تهدي عبد الله الرويشد أغنية لما قلبي

وغنت أحام هذه الأغنية لأول مرة عام 1997، وقال بعض المغردون على موقع إكس، في ذلك وقت كانت أحلام تبحث عن الدعم والوقوف بجانبها حيث قدمت ألبوم، وكانت هذه الأغنية هدية لها من عبد الله الروشيد.

وقبل أن تؤدي الأغنية قالت: «هذه الأغنية لشخص، فنان عملاق، هو صوت الكويت عبد الله الرويشد بو خالد، واسمع الجمهور يا بو خالد وهو يقلك إرجع سالم وبالسلامة انشالله، سمعونا زقفة أبو خالد».

وتابعت: «هذه الأغنية من الأغاني التي أحبها وهي غالية على قلبي وانتم أكيد تحبونها».

أقرا المزيد:

خطة تخفيف أحمال الكهرباء تربك التونسيين

«لم نقصّر».. السعودية تتبرأ من المسؤولية عن وفاة مئات الحجاج

«رسالة إلى العالم».. نرصد أبرز المواقف الخليجية من اعتراف أرمينيا بفلسطين

أهم الأخبار