تامر عاشور يتعاطف مع شيرين ويرد على حسام حبيب

تامر عاشور يتعاطف مع شيرين ويرد على حسام حبيب
تامر عاشور

دخل المطرب المصري تامر عاشور على خط أزمات مواطنته شيرين عبد الوهاب، بعد تسريب رسائل صوتية لطليقها حسام حبيب، شارحا معاناة الفنانة لمصرية مع أسرتها سواء على المستوى الشخصي أو الفني.

وأكد تامر علاقة شيرين الجيدة جداً بعائلتها، والدعم المستمر الذي تقدمه لها، وتمني من الله أن يبعد عنها من وصفه بـ«الخبيث» و«الأناني» و«الفاشل».

تامر عاشور يدعم شيرين ويرد على اتهامات حسام حبيب

وكتب تامر عاشور، عبر حسابه الرسمي بمنصة «أكس»، قائلا: «كل اللي أقدر اقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب.. أن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها"».

وتابع: «أنا برضه اقولها أني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها.. أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاتة.. أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الأرض شيل».

وأضاف: «يارب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل.. هي أطيب منهم كلهم، وهم اللي وقعوها فكل مشاكلها» أنت بمن حولك لو اللي حواليك فشله غصب عنك لازم تبقى زيهم وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله ف عدم وجودهم بمنتهى السهولة».

واختتم تامر حديثه: «أنا كلت عيش وملح في بيتها وفي بيت أمها وأخوها وكان لازم أقول الكلام ده علشان الكلام ده هو الكلام الحقيقي ولا كلمة من اللي اتقالت واتسمعت ليها أساس من الصحة.. أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان قوي.. بالعقل».

حسام حبيب يعلق على تسريبات صوتية له

في أول تعليق من حسام حبيب عن تسريبات الرسائل الصوتية المنتشرة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: «أنا مصرحتش بالكلام. دي حاجات تسربت من موبايلي عن طريق السرقة»، بحسب تصريحات لموقع «et بالعربي».

وأكد عزمه اتخاذ إجراءات قانونية ضد سارق هذه الرسائل الصوتية من هاتفه، محذراً من تداولها، مضيفاً: «محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده اتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة».

وأكمل: «لكن شيرين مقدمة بلاغ عن طريق المحامي ياسر قنطوش وأعتقد الناس بدل ما تهاجم المفروض تفهم مين السبب في منع شيرين النهار ده من التواصل مع جمهورها، وإنها تنزل أغاني جديدة».

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على الرسائل الصوتية

بدوره أصدر محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب بياناً نشره على حسابه بموقع فيسبوك وجاء فيه: «توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن كل من شملهم التسجيل الصوتي سيلجأون إلى القضاء من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب».

وأضاف في بيانه: «أن صاحب التسجيل الصوتي، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرته، واصفا الشخص بـ "المغرضة"».

وأكمل: «أن جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية المُعاد تداولها، سبق تناولها جميعًا في ساحات القضاء، وثبت زيف تلك الافتراءات وعدم مصداقيتها بما لا يدع مجالا للشك، سواءً فيما يخص حياة شقيقته الشخصية وحياتها العملية».

واختتم البيان: «بطلب عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظًا على سمعة من شملهم التسجيل وكذلك من أجل تجنب المساءلة القانونية».

أقرا المزيد:

«خليجيون»| مشروبات ساخنة تُساعد على الهضم بعد وجبات العيد الدسمة

مبارك الهاجري يفاجئ أحلام في عيد زواجهما

«بسمة» يثير اشجان متابعي نتفليكس.. حالة إنسانية تستحق المشاهدة

أهم الأخبار