الفنانة الكويتية هند البلوشي تكشف رأيها في دخول ابنتها الفن

الفنانة الكويتية هند البلوشي تكشف رأيها في دخول ابنتها الفن
هند البلوشي

تحدثت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن قرارها في حال أظهرت ابنتها الرغبة في دخول المجال الفني واحتراف التمثيل، موضحة أنها لا تقبل بمثل هذه الخطوة، وأكدت عدم رغبتها في حصول ذلك بالمستقبل.

هند البلوشي توضح عدم رغبتها في دخول بنتها المجال الفني

في تصريحاتها مع الإعلامي على عجمي، أكدت هند البلوشي أن ابنتها عبير وابنها جاسم ليسوا محبين لمنصات التواصل الاجتماعي، ولا ينخرطون وراء التريندات والظهور فيها، ووضحت أنهم يمتلكون موهبة الرسم، وابنتها الأكثر تميزاً فيها.

وعند سؤالها حول إذا رغبت ابنتها دخول الفن هل تسمح لها، ردت هند قائلة: «لا ما أوافق تدخل التمثيل مستحيل، وما أعتقد أبوها وأهلها بيوافقون، أنا ما أخلي بنتي تخوض تجارب أتعبتني لأني بتمنى لها حياة أفضل مني».

وأكملت: «حياة الفنان متعبة، وفيها تنازلات كثيرة، أنت رح تتنازل عن خصوصياتك وايد عادات وتقاليد مفترض أنك تكون حيل متمسكاً فيها، لأنك بالفعل طلعت عنها، وصرت إنساناً ملك الجميع مو ملك نفسك».

وعن إجابتها حول تقديم التنازلات في مجال التمثيل أضافت: «أنا قدمت تنازلات ما رح جمل الموضوع، أنا خرجت في زمن مثلت فيه ما كان في ممثلات خليجيات ولا سوشيال ميديا».

أشياء ندمت عليها هند البلوشي بعد التمثيل

وقالت هند البلوشي أنها لم تندم ولو مرة واحدة على أشياء فعلتها في حياتها، ولا حتى في القرارات الخاصة بحياتها الشخصية، ولكنها خلال رحلتها تعلمت الكثير من الأشياء واكتسبت المزيد من الخبرات.

ومن أكثر الأشياء التي تعلمتها هي عدم إعطاء الثقة المطلقة لأحد، لإن هذا يجعلها تندم، وشددت في حديثها على أن الجميع بشر تعرضوا للقسوة الحياة بشكل أو بآخر.

وأوضحت قائلة: «تصدق ما ندمت على أشياء سويتها بحياتي يمكن قرارات في حياتي الخاصة، ونعم بحب كرر موضوع زواجي إيش بينقصني؟».

وأوضحت: «بس لا بد أن يكون عن حب لأن وضعي الاجتماعي لا يسمح لي بالزواج التقليدي لا بد أن يكون شخصاً أفهمه ويفهمني ويقدرني ويقدر وضعي كإنسانة قبل فنانة، أن يكون هناك إنسانية أكثر بيننا».

وعن نقطة ضعفها الوحيدة في الحياة قالت: «أي طفل على وجه الأرض يمثل نقطة ضعف لي، ما أتحمل أشوف طفل يبكي أو طفل محروم، الطفل يبكيني ويصيحني».

أقرا المزيد:

كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان.. ورد فعل عمرو يوسف

قمر صناعي صيني لاكتشاف الكون

مواطن تركي يهدد طفل تونسي بالقتل.. وغضب على السوشيال ميديا

أهم الأخبار