خلف ستار السرية.. إيلون ماسك يستقبل طفله الـ12 من حبيبته السابقة

خلف ستار السرية.. إيلون ماسك يستقبل طفله الـ12 من حبيبته السابقة
إيلون ماسك. (أ ف ب)
القاهرة: «خليجيون»

استقبل الملياردير البالغ من العمر 52 عامًا أيلون ماسك طفله الثالث من حبيبته شيفون زيليس، والذي أنجب منها أيضًا توأمان يبلغان من العمر عامين Strider وAzure، في وقت سابق من هذا العام.

على الرغم من أنه من غير المعروف ما هو جنس الطفل أو اسمه، أصبح المدير التنفيذي لشركة Neuralink أباً للمرة الـ 12، بحسب ما نشرته صحيفة واشنطن بوست.

أيلون ماسك أبا للمرة الـ 12

ذكرت الصحيفة في تقريرها: «لقد أنجب ما لا يقل عن 12 طفلًا، ستة منهم في السنوات الخمس الماضية، وثلاثة من المغنية غرايمز وثلاثة من مديرة المشاريع الخاصة في شركة Neuralink Corp، شيفون زيليس، بما في ذلك طفل، الذي لم يكن معروفًا للعامة حتى الآن».

وأكمل التقرير: «وُلد هذا الطفل في وقت سابق من هذا العام، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر، والذين لم يناقشوا الأمر إلا بشرط عدم الكشف عن هويتهم، رفضت والدته التعليق، ولم يرد ماسك على الاستفسارات».

أولاد إيلون ماسك

لدى إيلون ماسك توأمان يبلغان من العمر 20 عامًا وثلاثة توائم يبلغون من العمر 18 عامًا من زوجته السابقة جوستين ويلسون، وفقد الزوجان من قبل طفلهما الأول بشكل مأساوي بسبب متلازمة موت الرضع المفاجئ عندما كان عمره 10 أسابيع فقط.

ولديه ثلاثة أطفال من المغنية غرايمز (بما في ذلك Exa Dark Sideræl، الملقب بـ Y، وTechno Mechanicus، وX)، وتشير التقارير الأخيرة إلى أنه أنجب طفلاً ثالثًا من شيفون زيليس، بالإضافة إلى التوأم الذي يتشاركانه بالفعل. ومع ذلك، لم يتم تأكيد هذا رسميا.

ماسك يعامل النساء كسلع جنسية

رفع 8 مهندسين سابقين في «سبايس اكس» دعوى قضائية ضد الشركة ورئيسها إيلون ماسك، بسبب فصلهم بشكل تعسّفي بعدما اتّهموا الشركة بالتسامح مع التحرش الجنسي والتمييز ضد المرأة.

وأكّد المدعون الثمانية، وهم أربعة رجال وأربع نساء، أنّ الملياردير الأميركي المثير للجدل، وهو أيضاً رئيس شركة «تيسلا« ومنصة «اكس» للتواصل الاجتماعي، «أمر شخصياً» بصرفهم عام 2022، بعد إعدادهم رسالة مفتوحة يدينون فيها منشورات ماسك في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونددت الدعوى المرفوعة أمام محكمة في لوس أنجليس، بـ«ثقافة متحيزة جنسياً داخل الشركة»، تطال النساء والأشخاص المثليين، حسب وكالة فرانس برس.

أقرا المزيد:

الفنانة الكويتية هند البلوشي تكشف رأيها في دخول ابنتها الفن

كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان.. ورد فعل عمرو يوسف

مصر تكشف المدى الزمني لإعادة تأهيل معبر رفح

أهم الأخبار