أول ظهور لزوج نجوى كرم بعد حفل في ألمانيا

أول ظهور لزوج نجوى كرم بعد حفل في ألمانيا
نجوى كرم
القاهرة: «خليجيون»

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة لزوج الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بعد سنوات من الاختفاء والهروب من الظهور الإعلامي بجانب زوجته، فهذا هو الظهور الأول له بصحبتها عقب حفلها الأخير في ألمانيا.

زوج نجوى كرم في أول ظهور إعلامي له

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نالت إعجاب الكثير من محبي الفنانة اللبنانية، إذ جرى تداول الصورة على نطاق واسع، معبرين عن سعادتهم بارتباط نجوى كرم.

ظهرت نجوى بجانب رجل الأعمال عمر الدهماني من ناحية، والفنانة أصالة وزوجها فائق حسن من ناحية أخرى.

وعلى الرغم من عدم إعلان نجوى بشكل مباشر ارتباطها برجل الأعمال إلا أن في تصريحاتها الأخيرة، أكدت أنها ارتبطت رسميا بشخص من خارج الوسط الفني منذ عام 2021.

حفل نجوى كرم الأخير في ألمانيا

واحيت نجوى كرم أولى حفلاتها الخارجية في ألمانيا، على مسرح أوبيرهاوزن، بحضور أكثر من 10 آلاف متفرج، من مختلف الجنسيات العربية مساء أمس السبت 22 يونيو.

والجمهور العربي في السويد على موعد مع حفل نجوى الثاني لها في قاعة سيريكس أرينا في السويد، بينما تحيي حفل يوم الخميس القادم في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين.

وقبل ساعات أحيت نجوى حفل جماهيري ضخم في ألمانيا على خشبة مسرح «أوبرهاوزن»، بحضور أكثر من 10 آلاف شخص من الجاليات العربية المختلفة.

وفاجات نجوى الجمهور العربي بالدبكة اللبناني، وقدمت عدد كبير من أغانيها التي تنوعت ما بين الأغنية والموال وإيقاعات عربية، كما شاركتها بالغناء في الحفل المطربة أصالة.

أقرا المزيد:

10 نصائح للتعامل مع موجات الحر في فصل الصيف

الهجرةُ من الإحباط.. «خيارٌ وحيد» أمام شباب لبنان

فيديو «أطفال سودانيين» يثير الجدل على صفحات سوشيال ميديا في مصر

أهم الأخبار