أول رد من الفنان عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان

أول رد من الفنان عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان
كندة علوش
القاهرة: «خليجيون»

كشفت الفنان المصري عمرو يوسف عن معاناة زوجته الفنانة السورية كندة علوش من مرض السرطان على مدار عامين، وذلك بعدما أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، والذي كان السبب وراء اختفاءها عن تقيد الأعمال الفنية والظهور الإعلامي طوال هذه المدة.

عمرو يوسف يساند زوجته كندة علوش

ونشر عمرو يوسف صورة جمعته بزوجته عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام"، قائلاً: «الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله علي كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها علي مدار سنتين لكن أنت كنتِ مؤمنة و مسلمه أمرك لله".

وتابع موجهاً كلامه لكندة: «ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن أنت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليك ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليك من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيك خلقه كمان وكمان عشان أنت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".

كندة علوش تكشف عن إصابتها بالسرطان

ظهرت كندة علوش مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، وكشفت في تصريحاتها عن إصابتها مؤخراً بمرض سرطان الثدي، والذي منعها من الظهور الإعلامي والمشاركة في الدراما والسينما طوال عام ونصف، بسبب تلقيها العلاج.

وشاركت منى الشاذلي عبر قناتها على موقع «يوتيوب» مقطع فيديو من حوار كندة وهي تقول: «أنا رضعت كريم لمدة 9 شهور، رغم أني كان نفسي أكمل، وحسيت إن فيه مشكلة، وقررت أوقف، وعملت تشيك أب، وقالولي التهاب وبعد فترة حسيت إن عندي أعراض مش بتروح».

وتابعت كندة: «وبعد فترة عمرو قالي روحي اعملي تيست اتأكدي، وروحت للدكتورة قالتلي أنا عايزة آخد عينة، وهي وشها بقا لونه أصفر ووشها خايف، وخدت عينة لمعمل التحاليل».

وأضافت: «الطبيب أخبرني بوجود أكثر من ورم خبيث، لكني تمالكت نفسي ولم انهار، وعمرو كان خايف أكتر منيّ وقلقان، وطلع عندي كتلة متشعبة من السرطان»، موضحة أن جدها وخالها توفيا بأمراض خبيثة، كاشفةً أنها خضعت للعلاج سريعًا وساندها زوجها.

وختمت: «أنا عمري ما قولت ليه يارب.. وحسيت ان ربنا بيوصلي رسالة إني أهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي».

نجوم دعموا كندة بعد أزمتها الصحية

ونشرت مى كساب على إنستقرام قائلة: «ربنا يتم شفاكى على خير، ويخليكى لأولادك وجوزك وكل إللى بيحبوكى ودايما ضهر وسند لبعض يا ولاد الأصول».

كما نشرت النجمة المصرية حنان مطاوع قائلة: «جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بجوزك وأولادك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها».

وشاركت ريهام عبد الغفور قائلة: «اللهم رب الناس.. اذهب البأس.. واشف انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.. شفاء لا يغادر سقما اللهم أشفي مرضانا أنك على كل شيء قدير.. ربنا يخليكي لجوزك واولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندا بحبك أوي».

وعلق تامر حسنس قائلا: «ألف مليون سلامة عليكي يا كندة ربنا يتم شفاكي علي خير يارب ويخليلك عمرو سيد الرجالة».

وكتبت منى ذكي: «محاربتي القوية الرائعة، ربنا يحفظكوا كلكو ويبعد أي حاجة وحشة عنكو».

علقت النجمة الأردنية صفاء سلطان على منشور كندة قائلة:« حبيبتي أنا بعرفك منيح وبعرف كندا القوية مافي شئ بالكون رح يوقف بوشك يا رفيقتي يلي كلنا منستمد منها القوة والطاقة الإيجابية انتِ أقوى وأشجع من أي طرف مرقتي فيه أنا متأكدة».

أقرا المزيد:

«استفزازات» بلوغر سعودية تثير الجدل على «سوشيال ميديا».. ما التفاصيل؟

أول ظهور لزوج نجوى كرم بعد حفل في ألمانيا

خلف ستار السرية.. إيلون ماسك يستقبل طفله الـ12 من حبيبته السابقة

أهم الأخبار