مصري يقتل طفلا ويقدمه قرباناً لمقبرة أثرية

مصري يقتل طفلا ويقدمه قرباناً لمقبرة أثرية
الطفل المفقود
القاهرة: «خليجيون»

تداول رواد السوشيال ميديا تفاصيل جريمة بشعة هزت الشارع المصري، بعدما عثر على جثة طفل في إحدى الأراضي الزراعية، مقتولا ومقطع الأيدي والرجلين، بعد أيام من البلاغ عن تغيبه.

العثور على جثة الطفل المصري مفقود الأيدي والأرجل

في التفاصيل بدأت أحداث الجريمة عندما تلقت الشرطة في محافظة أسيوط المصرية بلاغ من أسرة يفيد بغياب طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، خلال أيام عيد الأضحى، ولا يعلم أحد مكانه إلى الآن.

وكثفت الشرطة البحث خلال الأيام الماضية عن الطفل المفقود، إلى أن تلقت بلاغ يفيد بالعثور على جثمان طفل ملقى في أرض زراعية، مقطوع الأيدي والأرجل.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وبالمعاينة الأولية، تبين أن الطفل المختفي يحمل الكثير من الصفات التي تحملها جثة الطفل المقتول، واستدعت الشرطة أسرة الطفل المفقود المختفي لمعاينة الجثة، والتأكد إذا كان هو ابنهم أم لا.

تعرف الأهل على الطفل المفقود

تعرفت أسرة الطفل المفقود على الطفل ولكن فجع لأهل من هول ما كانت عليه جثة الطفل، مؤكدين على أنه هو، وأخطرت الشرطة النباية العامة على الفور.

وأمرت النيابة العامة بنقل جثة الطفل إلى المشرحة، وكلفت الطب الشرعي من أجل إعداد تقرير حول الجثة كما كلفت الشرطة سرعة التحريات، والبحث عن تفاصيل الحادث وكشف المتهمين، وأمرت بتفريغ الكاميرات التي في الشوارع المجاورة لمنزل الطفل.

القبض على قاتل الطفل

وبعد تفريغ الكاميرات وسؤال الشهود، تبين أن القاتل هو ابن عم الطفل المجني عليه، وعلى الفور قامت قوات المن بالقبض على المتهم، وتقديمه للنيابة، واعترف بالجريمة وذبح الطفل.

كما أنه قام بذلك من أجل تقديم الطفل كقربان لمقبرة أثرية، "تنفيذًا لأمر الشيخ الذي سيقوم بإخراج الآثار"، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لحين تحويلة إلى المحاكمة.

أقرا المزيد:

أول رد من الفنان عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان

أول ظهور لزوج نجوى كرم بعد حفل في ألمانيا

تميم بن حمد في هولندا.. محلل قطري يوضح أبعاد الزيارة

أهم الأخبار