أبرار سبت تفاجئ جمهورها بخبر حملها بعد عامين من الزواج

أبرار سبت تفاجئ جمهورها بخبر حملها بعد عامين من الزواج
أبرار السبت
القاهرة: «خليجيون»

بعد مرور عامين على زواجها أعلنت الفنانة البحرينية أبرار خبر حملها بطفلها الأول، وذلك من خلال سلسلة من المنشورات عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام».

أبرار السبت تعلن عن حملها في طفلها الأول

في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلت فيه أبرار باللون الأبيض، برفقة زوجها، وهي تحمل بين يديها صورة لأشعة إيكو بالأبيض والأسود لجنينها الصغير، وذلك أثناء تواجدهما على أحد الشواطئ.

وشاركت الفنانة البحرينية لقطات من استمتاعها بشاطئ البحر ومع وجود طائر البلشون الأبيض في الخلفية، وظهرت وهي تحمل صحيفةً عُنونت بـ «The Baby Times»، فيما كُتب عليها «Baby loading» أو بالعربي «جار تحميل الطفل»، في إشارةٍ منها إلى انتظار قدوم الطفل.

كما شاركت أبرار صورتين أخرين، وتبدو في غاية السعادة مع زوجها، وتحمل بين يديها ملابس الطفل باللون الأبيض، وكتبت معلقة على الصورة: «اللهم أسعد قلبي بوصوله سالما معافى من كل مكروه».

أبرار السبت
أبرار السبت

أبرار لم تكشف عن جنس المولود

ومع أن الفنانة البحرينية لم تكشف عن جنس المولود، إلا أن بدا الكثير من المتابعين في توقع انتظارها لطفل ذكر، ولاسيما في التعليقات التي جاءت على مقطع الفيديو، إلا أنها وضعت رمز باللون الأزرق.

شوقت أبرار متابعيها بالصور ومقطع الفيديو التي أعلنت من خلالهم عن انتظارها مولودها الأول، بمجموعة من الاستوريهات، عبر صفحتها الرسمية، وأنها كتبت أنها متحمسة كثيراً لكشف المزيد من التفاصيل، عن سر غيابها، وعلى الرغم من درجات الحرارة المرتفعة وموجة الحر إلا أنها أصرت على تصوير الفيديو على الشاطئ.

وكتبت «اللهم لك الحمد ولك الشكر على كل نعمة، ذكروني بدعوة حلوة»، لم يظهر وجه زوجها خلال مقطع الفيديو فهي تتعمد منذ زواجهم إخفاء وجه وهويته على متابعيها أو أي ظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو وتمنوا لها ان تلد بالسلامة ونال الفيديو عدد كبير من الاعجابات والتعليقات.

أقرا المزيد:

مصري يقتل طفلا ويقدمه قرباناً لمقبرة أثرية

أول رد من الفنان عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان

مخاوف الفائدة تقلص أسعار النفط العالمية

أهم الأخبار