منع سفر رحمة رياض من الكويت.. وتفاعل على السوشيال ميديا

منع سفر رحمة رياض من الكويت.. وتفاعل على السوشيال ميديا
رحمة رياض

تصدر اسم الفنانة العراقية رحمة رياض مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي «غوغل»، بعدما أفادت وسائل إعلام محلية كويتية منعها من السفر من الكويت بسبب مبلغ يتخطى نحو 15 ألف دولار.

رحمة رياض ممنوعة من السفر برا الكويت

شاركت صفحة شبكة الكويت، بأن وزارة الداخلية الكويتية أصدرت قرار يقضي بمنع رحمة رياض من السفر خارج الدولة، وذلك على خلفية مشكلة مع أحد متعهدي الحفلات.

وكشفت مصادر أمنية أن هذا القرار جاء بعدما ورد شكوى قدمت ضد الفنانة الشابة، وجهت إليها تهم بالإخلال بعقد لإحياء سهرة فنية، بعدما تسلمت المبلغ المالي المتفق عليه، وتواجه رحمة في الوقت حالي تهمة خيانة الأمانة بمبلغ يفوق 15 ألف دولار.

ردود الفعل على خبر منع رحمة من السفر

وتداول مستخدمي السوشيال ميديا خبر منع رحمة رياض من السفر وتباينت ردود الأفعال ما بين مدافع عن رحمة، وما بين مؤيد لقرار الحكومة الكويتية.

فقال أحدهم معلقا: «قرار #وزارة_الداخلية بمنع سفر الفنانة #رحمة_رياض جاء نتيجة إخلالها بالتزاماتها التعاقدية لإحياء سهرة فنية بعد استلامها قيمة الأجر بالكامل».

وكتب أخر: «الشيء مو منطقي مغنيه وتدخل اعلى من هالمبلغ بكثيييير وش يخليها تاخذ ١٥ الف دولار».

رحمة رياض تحي حفل عيد الأضحى في الكويت

أحيت رحمة رياض من قبل حفلها الأخير في الكويت، حيث تتواجد منذ منتصف الشهر الجاري تقريباً، وكان الحفل الغنائي بجانب حسين الجسمي في رابع أيام العيد، 19 يونيو، ضمن حفلات العيد.

ويعتبر هذا الحفل الثاني لرحمة رياض في الكويت، بعد ولادة ابنتها عالية في أواخر شهر مارس.

وبحضور جمهور كبير في «أرينا الكويت» أحيت رحمة رياض بثالث أيام عيد الأضحى المبارك مع الجمهور الكويتي في الحفل الثاني لمهرجان «ليلة عمر 2024» بالكويت.

وقدمت رحمة مجموعة من أغانيها المميزة والمختلفة، مثل كلام الحب، ووعد مني، إشاعة، وأصعد للقمر، كما أبدعت في أغنية «حلو هالشعور» التي خلقت أجواء من الرومانسية بين كل الحضور الذي تفاعل معها بشكل كبير لتواصل رحمة تميزها.

أقرا المزيد:

أبرار سبت تفاجئ جمهورها بخبر حملها بعد عامين من الزواج

مصري يقتل طفلا ويقدمه قرباناً لمقبرة أثرية

أول رد من الفنان عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان

أهم الأخبار