إصابة الأميرة آن شقيقة ملك بريطانيا بارتجاج في المخ

إصابة الأميرة آن شقيقة ملك بريطانيا بارتجاج في المخ
الأميرة آن
لندن: «خليحيون»

أعلن قصر باكنغهام بالمملكة المتحدة، إصابة الأميرة آن شقيقة ملك إنجلترا الحالي تشارلز الثالث، بجروح طفيفة وارتجاج في المخ عقب حادث وقع في مزرعة جنوب غرب بريطانيا.

تفاصيل إصابة الأميرة آن

جرى نقل الأميرة آن إلى المستشفى بعد تعرضها لضربة قوية من حصان، أثناء تواجدها في منطقة جاتكومب بارك في غلوسيسترشاير، مساء يوم الأحد، وأصيبت بارتجاج في المخ، وجروح طفيفة، وفقاً لبيان قصر باكنغهام.

وأكدت القصر على فور إصابة الأميرة آن ذهبت إليها خدمات الطوارئ، وتلقت شقيقة الملك العلاج الأولي قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى، وتلقت يوم الأثنين الأميرة آن صاحبة الـ 73 عام العلاج في المستشفى كإجراء احترازي للمراقبة ومن المتوقع أن تتعافى تماما.

بيان قصر باكنغهام حول إصابة الأميرة آن

وأضاف البيان أن الحادث وقع الأحد الماضي في منطقة غاتكومب بارك، وعلى الرغم من أن السبب الدقيق للإصابات غير مؤكد، إلا أنه كانت هناك خيول في المنطقة.

وقال فريقها الطبي إن إصابات كانت في الرأس تتوافق مع تأثير محتمل من رأس الحصان أو ساقيه، وأكمل بيان: «أصيبت الأميرة الملكية بجروح طفيفة وارتجاج في المخ عقب حادث وقع في منطقة جاتكومب بارك مساء أمس، وتبقى صاحبة السمو الملكي في مستشفى بريستول، ولكنه لا يوجد خطر على حياتها، حيث إنه مجرد إجراء احترازي فقط لمراقبة حالتها الصحية، ومن المتوقع أن تتعافى بشكل أسرع».

وختم: «لقد تم إبقاء الملك على اطلاع وثيق وانضم إلى العائلة المالكة بأكملها في إرسال حبه وتمنياته للأميرة بالشفاء العاجل، بناءً على نصيحة الأطباء، سيتم تأجيل ارتباطات صاحبة السمو الملكي للأسبوع المقبل».

وقالت وكالة الصحافة البريطانية إن الأميرة كانت تسير داخل المحيط المحمي للعقار عندما وقع الحادث، ولكن لم يتم التصريح حول كيفية إصابتها.

أقرا المزيد:

حطام فضائي يضرب منزل عائلة أميركية

القبض على عارضة الأزياء اليمنية خلود.. وزوجها يوضح السبب

قرار كويتي يسدل الستار على «أزمة رانارا» مع الفلبين

أهم الأخبار