حفل أنغام في المغرب «دون جمهور».. ما الحقيقة؟

حفل أنغام في المغرب «دون جمهور».. ما الحقيقة؟
أنغام
القاهرة: «خليجيون»

تصدر اسم الفنانة المصرية أنغام ترند مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً موقع «إكس» بعد إحياء حفلها الأخير في مهرجان موازين في المملكة العربية المغربية، وكان اللافت هو تضارب الأنباء المتداولة عن أعداد الجمهور الذي حضر حفل الفنانة المصرية.

خلو حفل أنغام من الحضور في حفل موازين

ووسط صمت من الجهة المنظمة للحفل، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لحفل الفنانة أنغام ضمن حفلات مهرجان موازين في المغرب، فيما وصفه البعض بالحفل الفاشل بسبب قلة الحضور.

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة خلو المسرح من الجمهور، وتواجد ما يقارب من ربع الحضور المفترض تواجده، وأشارت بعض المصادر أن غياب الحضور المتوقع من الجمهور المغربي أثار غضب الفنانة المصرية.

وشكك البعض الأخر في صحة هذه الفيديوهات، وأنها التقطت قبل صعود الفنانة أنغام على المسرح، وقبل تواجد الحضور، وأن الحضور استقبل أنغام بالزغاريد وحفاوة كبيرة، أكدت على شعبيتها وسط الجماهير المغربية.

ردود فعل الجماهير المغربية على حفل أنغام

وتسببت الفيديوهات قي تضارب التعليقات بشأن قلة الحضور، هل كانت حقيقة، أم مجرد فيديوهات لبداية الحفل، وقبل توافد الجماهير المغربية، إلا أن هناك عدد من الفيديوهات التي نشرت فيما بعد تحدثت عن تفاعل الجماهير مع أنغام وحضور عدد أكبر من 500 شخص كما قال البعض.

وكتب أحدهم: «مسرح بيتسع 50 ألف متفرج اللي حضروا لأنغام 500 واحد فقط ومنهم ناس دخلوهم ببلاش أنا لو مكان أنغام عيني هتكون مكسورة وهتنازل عن سرقة لقب صوت مصر من شيرين فوراً ياريت هي وفانزها اللي حوالي 10 أشخاص يكونوا عرفوا مقامها وعرفوا إنها مش صوت مصر لأنه كبير أوي عليها وهي مغنية قليلة جد».

بينما قال الأخر: «تحية كبيرة للجمهور المغربي الذويق الحفلة كانت رائعة جدا خصوصا تفاعلهم مع لا تهجى وما جبش سيرتي ومابتعلمش وباقي أغاني أنغام سواء القديمة أو الجديدة».

وتألقت أنغام بفستان بفستان براق باللون البنفسجي، وقصة مميزة ناحية الأكمام، وتركت شعرها منسدلًا، وبدأ مهرجان موازين في النغرب في يوم 21 يونيو ويستمر إلى يوم 29 يونيو، ويضم عدد من النجوم العرب والعالميين، ومن المقرر يحيى الحفل يوم السبت الفنان أحمد سعد.

أقرا المزيد:

حقيقة تعدى أتراك بالضرب على سياح عرب

إصابة الأميرة آن شقيقة ملك بريطانيا بارتجاج في المخ

قرار كويتي يسدل الستار على «أزمة رانارا» مع الفلبين

أهم الأخبار