كاظم الساهر يعود لجمهوره المصري بعد غياب عامين

كاظم الساهر يعود لجمهوره المصري بعد غياب عامين
كاظم الساهر. (أرشيفية)
القاهرة: «خليجيون»

بعد غياب دام نحو عامين، يعود المطرب العراقي كاظم الساهر، إلى جمهوره في مصر في حفل غنائي كبير ليلة الجمعة المقبلة.

ومن المنتظر أن يغني يقدم بعض أعماله الفنية التي اشتهر بها بين جمهوره على مدى عقود، إلى جانب بعض أغنيات ألبومه الجديد «مع الحب» الذي أطلقه في فبراير الماضي.

وغاب القيصر عن جمهوره العريض في مصر لمدة جاوزت 14 عاماً، قبل أن يحيي حفلاً ساهراً في دار الأوبرا المصرية قبل نحو عامين.

وغرد كاظم الساهر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مخاطباً جمهوره في مصر: «ملتقانا قريباً في مصر أم الدنيا.. ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم».

ألبوم كاظم الساهر الجديد

ويضم ألبوم كاظم الساهر الجديد الذي يحمل اسم «مع الحب» 13 أغنية رومانسية، من بينها يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، ويعد الألبوم هو أحدث إصدارات الساهر بعد فترة غياب استمرت ثماني سنوات، منذ أن أصدر في عام 2016 ألبومه «كتاب الحب».

كشقت الشركة المنظمة لحفل الفنان عن عن عدة شروط لدخول الحفل في منطقة سقارة، ومنها: عدم السماح بالدخول لمن هم أقل من 21 عاما، والدخول يكون للأزواج أو المجموعات المختلطة فقط، ويبدأ فتح الأبواب في تمام الساعة 7 مساء.

وأتت أسعار تذاكر الحفل على 3 فئات، الفئة الأولى 7 صفوف وتتراوح الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه وفق ترتيب الصفوف، وجاءت أسعار تذاكر الفئة الثانية ما بين 12 إلى 25 ألف جنيه على مدار 14 صفا وحسي التدرج بالصفوف، بينما كانت أسعار الفئة الثالثة بين 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا.

وفي وقت سابق أعلنت الشركة المنظمة Venture Lifestyle عن نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر.

كاظم الساهر ولطيفة «مفيش ممنوع»

على صغيد آخر، أعلنت الفنانة لطيفة عن تعاونها مع الفنان كاظم الساهر في أغنية جديدة بعنوان «نويت أعانده»، فهي من ألحان كاظم الساهر، وسيتم طرحها ضمن ألبوم «مفيش ممنوع».

كتبت لطيفة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «من أغلى الناس اللي اتعاملت معاهم في حياتي الشاعر الكبير عبد الوهاب محمد الغائب الحاضر». أضافت: «ولحن الفنان الكبير كاظم الساهر.. إن شاء لله تعجبكم (نويت أعانده)، قريبًا هتسمعوها في ألبوم (مفيش ممنوع)».

اقرأ المزيد:

محمد بن زايد يعلق على عودة المسبار الصيني إلى الأرض

موجة انخفاضات تضرب البورصات الخليجية.. والسعودي إلى «الأخضر»

العميري والسفير إبراهيم الخليل يبحثان تعزيز الاستثمار الخليجي والعربي في السنغال

أهم الأخبار