انفعال أحلام بعد تعرض أنغام لموقف محرج.. «أسمي يشرف»

انفعال أحلام بعد تعرض أنغام لموقف محرج.. «أسمي يشرف»
الفنانة أحلام
القاهرة: «خليجيون»

تعرضت الفنانة أنغام لموقف محرج خلال لقاء صحفي على هامش فعاليات مهرجان موازين في المغرب، إذ تفاجأت بإحدى الصحفيات تنادي عليها باسم الفنانة الإماراتية أحلام.

أحلام تعلق على موقف أنغام

وعلقت أحلام الشامسي على موقف أنغام في مهرجان موازين مشيرة إلى أن اسمها ليس إساءة لأحد، قالت أحلام منفعلة: «أنا أحلام وهي أنغام، وسبق أنه في أحد المؤتمرات أخطأت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت أتشرف».

وأضافت الفنانة الإماراتية «إسمي ليس إساءة، بل هو تشريف، وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين، الذي دعا اسمًا كبيرًا مثل أنغام للمشاركة في الليالي، لم يقصد الإساءة لها، حروف أسمائنا قريبة من بعض، وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان مهما كان، فأحلام صوت الخليج اسم مشرف».

أحلام تعلق على خطأ الصحفية

وجاء رد الفنانة أحلام على تعليق الأشخاص على خطأ الصحفية بأنها أساءت للمؤسسة الإعلامية التي تعمل لحسابها، وأيضا فهذا خطأ لم يكن مقصود من مهرجان كبير بحجم موازين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع للفنانة أنغام في المغرب، مؤكدين أنها تفاعلت مع الموقف بثبات انفعالي كبير وخصوصاً أنها أمام الكاميرات. ولكن بدت عليها علامات الصدمة والضيق بعدما دعتها أحد الصحفيين، المطربة أحلام وليس أنغام، ولكنها تجاوزت الموقف بطريقة لبقة وابتسامة.

خلو حفل أنغام من الحضور في حفل موازين

تصدر اسم الفنانة المصرية أنغام ترند مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً موقع «إكس» بعد إحياء حفلها الأخير في مهرجان موازين، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لحفل الفنانة أنغام ضمن حفلات مهرجان موازين في المغرب، فيما وصفه البعض بالحفل الفاشل بسبب قلة الحضور. وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة خلو المسرح من الجمهور، وتواجد ما يقارب من ربع الحضور المفترض تواجده، وأشارت بعض المصادر أن غياب الحضور المتوقع من الجمهور المغربي أثار غضب الفنانة المصرية.

وشكك البعض الأخر في صحة هذه الفيديوهات، وأنها التقطت قبل صعود الفنانة أنغام على المسرح، وقبل تواجد الحضور، وأن الحضور استقبل أنغام بالزغاريد وحفاوة كبيرة، أكدت على شعبيتها وسط الجماهير المغربية.

أقرا المزيد:

حرب الجنرالين تضاعف أوجاع مرضى السرطان في السودان

أحدث حصيلة أميركية لوفيات مناسك الحج: ما تفاصيل اللحظات الأخيرة لزوجين من أصول أفريقية؟

تطور جديد في قضية عارضة الأزياء اليمنية خلود باشراحيل

أهم الأخبار