حقيقة خطوبة أسماء جلال على رجل الإعمال المصري أحمد أبو هشيمة

حقيقة خطوبة أسماء جلال على رجل الإعمال المصري أحمد أبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة
القاهرة: «خليجيون»

تضاربت التكهنات بشأن ما تداولته صفحات تواصل اجتماعي عن خطوبة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة على الفنانة أسماء جلال، فيما لم تصدر تصريحات رسمية من جانب الفنانة أو رجل الأعمال.

ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة معروف بتعدد زيجاته من الوسط الفني، وأبرزهن هيفاء وهبي وياسمين صبري،

حقيقة خطوبة أسماء جلال على أحمد أبو هشيمة

وأشارت صفحة تحمل اسم «هديل نيوز»، إلى أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أعلن ارتباطه رسمي بأسماء جلال، والتي تصغره بـ 20 عام، فهي تبلغ من العمر 29 عام، بينما هو يبلغ منم العمر الـ 49 عام.

وقالت أن هذه الزيجة رابعة له، بعد زواجه من أم أولاده والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وبعدما الفنانة المصرية ياسمين صبري، وأخيراً أسماء جلال، وإلى الآن لم يصدر أي رد رسمي من الفنانة المصرية أو من رجل الأعمال حول تأسد أو نفي الخبر.

ردود الفعل على خطوبة أسماء جلال وأحمد أبو هشيمة

وتفاعل الكثيرون مع الخبر معتبرين أنها مجرد إشاعة، بسبب تصدر اسم أسماء جلال في الآونة الأخيرة بعد دورها في فيلم «ولاد رزق 3»، بينما انتقد البعض سباق أحمد أبو هشيمة للارتباط بالفنانين والزواج منهم.

والبعض الأخر، أرجع انتشار هذه الشائعة إلى مقارنة الجمهور بين ياسمين صبري وأسماء جلال حول من منهم أجمل وأكثر موهبة، كما أكد البعض أنه لا يوجد أي علاقة بين الثنائي، ولم يتم رصدهما في أي مناسبة معهم.

أسماء جلال تتصدر الترند

وفي الأيام القليلة الماضية تصدرت أسماء جلال الترند بسبب وصلة رقص قدمتها في حفل زفاف مواطنتها جميلة عوض، والتي انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إعجاب الجمهور بعفويتها وجمالها.

كما انتشرت العديد من مقاطع الفيديو للقطات أسماء جلال في فيلم أولاد رزق 3، والذي حقق ضجة كبيرة في السينما وسجلت إيراداته فوق الـ 500 مليون جنية مصري، كما أشاد البعض بدورها المختلف عن شخصيتها، بينما انتقد البعض جراءتها في اختيار الدور.

أقرا المزيد:

انفعال أحلام بعد تعرض أنغام لموقف محرج.. «أسمي يشرف»

نصف إصدارات ديون الأسواق الناشئة من الخليج و3 دول

الأمن السيبراني في مباحثات قطرية -أميركية

أهم الأخبار