«عدوة الرجل».. رضوى الشربيني تعلن عقد قرانها والجمهور «بلوك»

«عدوة الرجل».. رضوى الشربيني تعلن عقد قرانها والجمهور «بلوك»
رضوى الشربيني
القاهرة: «خليجيون»

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية المصرية رضوى الشربيني، وحقق الفيديو انتشار كبير، بعدما قال البعض أنه فيديو لمقطع عقد قرآنها.

وأطلت رضوى الشربيني في مقطع الفيديو وهي ترتدي جامبسوت أبيض، وتزين ياقتها بالعديد من اللؤلؤ، بينما يسمع صوت صديقاتها وهن يباركن لها على شيء خاص حدث في حياتها، ويؤكدن على عقد قرانها.

حقيقة فيديو عقد عقران رضوى الشربيني

وبحسب ما نسبه موقع «فوشيا» لمصادره الخاصة، فإن الفيديو ما هو إلا مزحة بين الأصدقاء وبعضهم البعض، خلال التحضير لحلقة الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، ولاسيما أنها كانت ترتدي اللون الأبيض.

وأشارت المصادر إلى أن الإعلامية تفاجأت بتداول الفيديو، عبر منصات التواصل الاجتماعي، تحت عنوان «عقد قران رضوى الشربيني»، على الرغم من أنها ظهرت وهي تضحك وتمازح صديقاتها ولم تؤكد على الخبر أو تنفي.

ردود فعل الجماهير على خبر زواج رضوى الشربيني

تباينت ردود الفعل بين محبي الإعلامية رضوى الشربيني، فمنهم من عبر عن فرحته بهذا الخبر، وأخر استنكر الخبر وشدد أنها بعد العداوة الشديدة منها للرجل لا يمكن أن تتزوج.

فقال أحدهم:«مبرووك تستااهل فرحت لها بلوك بلوك بلوك للي مااا يستااهل اما اللي يحب ويجي بالباب ويحبك نقوله هلا».

وكتبت أخرى: «اللولو اللي لابسته مره يجنن تخيلته ع فستان اسود ماسك ع الجسم وفتحه لنص الفخذ ييطلع خيال».

ماغي بو غصن في ضيافة رضوي الشربيني

وحلت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، مؤخراً ضيفة في إحدى حلقات رضوى الشربيني، في برنامجها «هي وبس»، وكشفت فيه أنها كانت بمشاكل كبيرة في زواجها الأول بسبب تعرضها للعنف الأسرى والخيانة الزوجية.

وأشارت ماغي بو غصن، أنها بعد انتهاء الزيجة الأولى، بدأت بالحث عن حياة جديدة في بيئة صحية مناسبة لها، مشددة على أن تعرض المرأة للخيانة هو ما يجعلها تشعر بالوجع أكثر من الرجل.

وجاءت هذه المقابلة بعدما شبه الكثير دور ماغي بو غصن في مسلسلها الأخير «ع أمل»، برضوى الشربيني، بعدما قدمت دور إعلامية تتعرض للعنف الأسرى والخيانة وتتكلم عن الرجل، ولاقت شخصية يسار في المسلسل نجاح كبير بين الجماهير.

أقرا المزيد:

بحث علمي ومعرض فني.. تنمية المهارات اللونية للطفل باستخدام لغة الإشارة

هجوم «غامض» على دورية تونسية قرب حدود ليبيا

اللون الأحمر يكسو شاشات بورصات الخليج

أهم الأخبار