ليلى عبد الله تثير الجدل بالرد على متابعة تحدثت عن جو جوناس

ليلى عبد الله تثير الجدل بالرد على متابعة تحدثت عن جو جوناس
ليلى عبد الله
الكويت: «خليجيون»

تصدر اسم الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله، مجددا حديث الجمهور العربي، فخلال ساعات القليلة الماضية تداول مستخدمو السوشيال ميديا، تعليق إحدى المتابعات على منشور ليلى وحديثها عن المغنى الأميركي جو جوناس.

ليلى عبد الله ترد على إحدى متابعتها

شاركت ليلى عبد الله عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، منشور لها، وظهرت بإطلاله مختلفة، كتبت إحدى متابعتيها تعليق قالت فيه: «حلو اللوك بسويه إذا جوناس عندنا».

وأشارت المتابعة إلى أن اللوك يصلح لمقابلة جو جوناس، في إشارة منها للشائعات التي طالت اللبنانية ليلى مؤخراً وعن علاقتها بالمغنى الأميركي، وذلك بعدما نشرت لهم صور معاً في اليونان.

لتعود ليلى بالرد عليها متجاهلين الحديث عن جو جوناس، قائلة: «إن شاء الله دايمًا الناس طالعة داخله عندكم»، كما تفاعلت ليلى مع العديد من التعليقات الأخرى، وأشادوا بجمالها وإطلالاتها، لتعلق لهم بقلوب حمراء.

ليلى عبد الله
ليلى عبد الله

أول رد من ليلى عبد الله بعد انتشار صورها مع جو جوناس

وظهرت ليلى عبد الله وهي تضع منتجات التجميل على بشرتها وتتحدث عن تأثير أشعة الشمس على بشرتها خلال العطلة والتي أثارت بها الجدل بصورها مع جو جوناس، وظهرت ليلى وهي تتحدث عن جمهورها خلال مقطع الفيديو.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو، والتي تعمدت تجاهل الحديث عن الصور المنتشرة لها، قائلة: «الاستحقاق يا حبايبي إنكم دائما تحسوا أنكم تستحقون الأفضل في كل شيء في العلاقات في العمل وفي كل شيء، يعني أنا أحس من داخلي إني أستحق هذا القدر، وأعرف من أكون».

وأكملت: «خليني أكون دقيقة أكثر مرات الشعور بيكون واضح، وممكن يكون سلبي بمعني شخص يردد أنا أستحق الشخص السيء أنا أستحق هذه الدونية وغيرها من المشاعر السلبية، فكيف نتخلص من هذا».

ليلى عبد الله
ليلى عبد الله

ليلى عبد الله تواعد جو جوناس

شاركت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، الصور قبل ساعات قليلة، مشيرة إلى أن المغني الأميركي بعد انفصاله عن الممثلة الأميركية ستورمي بري، يواعد امرأة مجهولة الهوية.

ووصفت الصحيفة ليلى بأنها امرأة سوداء لم يتم التعرف على هويتها، فلم تتمكن الصحيفة من معرفة من هي ليلى عبد اللطيف.

انتشرت صور كثيرة لليلى عبد الله برفقة المغني جو جوناس، وظهرت الفنانة اللبنانية والمغني وهما يسبحان في البحر معاً ويتعانقان، وعلى الرغم من أن بعض الصور لم تكن واضحة، إلا أن الثنائي يبدوا عليهم الاستمتاع بالشاطئ وأجواء الصيف.

فشارك كلاً منهم صور خاصة له على حساباتهم الشخصية على موقع «إنستغرام»، مع الإشارة إلى المكان وهو «One&Only Aesthesis»، وهو من الأماكن التي تصنف على أنها ملاذ ساحر في اليونان.

أقرا المزيد:

شبح الأصوات الباطلة يلاحق مرشّحين بـ«رئاسية موريتانيا»

هجوم «غامض» على دورية تونسية قرب حدود ليبيا

بعد انتهاء أزمة «الفلبين».. الكويت تصدرا قرارا جديدا بشأن العمالة المنزلية

أهم الأخبار