كلاب الاحتلال الإسرائيلي.. سلاح للتنكيل بالفلسطينيين

كلاب الاحتلال الإسرائيلي.. سلاح للتنكيل بالفلسطينيين
كلاب الاحتلال الإسرائيلي
القاهرة: «خليجيون»

مازال جيش الاحتلال الإسرائيلي يكشف عن أسوء أساليب العنف وجرائم المروعة التي يقوم بها ضد سكان قطاع غزة، فمع القصف المستمر، وإطلاق الرصاص وحرق الخيام، يستخدم الكلاب لممارسة العنف والتنكيل بالفلسطينيين، الذي يواجه إبادة جماعية منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مقطع فيديو يفضح ممارسات جيش الاحتلال ضد الفلسطينين

شارك مراسل فلسطيني مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على تطبيق «إنستغرام»، لشاب فلسطيني كشف عن تفاصيل مروعة كانت تتم من جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق أسرى قطاع غزة داخل السجون بعد عمليات اعتقال جماعية والتحقيق معهم.

وذكر الأسير في حديثه بأنه عاش لحظات مروعة في أحد سجون الاحتلال لمدة 40 يوم، حيث فوجئ بإجباره على مشاهدة لحظات مارس فيها كلاب الاحتلال الجنس مع أسير فلسطيني آخر

وقال الأسير فادي: «في أحد السجون المخصصة للتعذيب، أزال الاحتلال الإسرائيلي الغطاء عن أعيننا، ثم أحضروا أسير آخر وجردوه من ملابسه ثم أطلقوا عليه كلبًا والذي مارس الجنس معه جملة وتفصيلًا».

وتابع الأسير: «لقد كنا في حالة صدمة وذهول من الموقف في الوقت الذي انهار فيه الأسير الشاب من الموقف، لأن الكلب مارست الجنس معه بطريقة كاملة».

أسير فلسطيني يحكي تفاصيل تعرضه لجرائم مروعة

وسلط الأسير الضوء على الجرائم المروعة التي تستخدم للتنكيل بالأسرى، بطريقة وحشية وقاسية، فهذه واحدة من أشد أنواع التعذيب والتي يعجز العقل عن تخيلها أو تصورها.

وأكمل الأسير أن الاحتلال الإسرائيلي أجبر الأسر في شمال القطاع على مشاهدة مثل هذه المواقف الصادمة، والتي تتضمن استخدام الكلاب لانتهاكات الأسرى.

وجاء رد فعل غاضب من منظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي، والتي دعت إلى تحقيقات مستقلة، ومحاسبة المسؤولين على مثل هذه الممارسات، التي تهدف إلى قمع المقاومة الفلسطينية وترهيب السكان المدنيين.

كلب إسرائيلي ينهش جسد عجوز في غزة

وعلى نفس السياق حصلت قناة الجزيرة على مقطع فيديو للقطات مسربة من كاميرا مثبتة على إحدى الكلاب البوليسية، التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أثناء اعتداء الكلب على سيدة فلسطينية مسنة داخل منزلها بمخيم جباليا.

وأكدت المسنة على رفضها مغادرة منزلها بالرغم من دمار معظمه أثناء القصف، ليتم اقتحام المنزل بالكلب ومحاولة إخراجها عن طريق عضها وإصابتها بجرح خطيرة.

وخلال مقطع الفيديو تبين أن العجوز الفلسطينية تعرضت لفترة طويلة لهجوم الكلب، وتسبب لها كسور ونزيف، في معظم أجزاء الجسم.

أقرا المزيد:

شبح الأصوات الباطلة يلاحق مرشّحين بـ«رئاسية موريتانيا»

هجوم «غامض» على دورية تونسية قرب حدود ليبيا

بعد انتهاء أزمة «الفلبين».. الكويت تصدرا قرارا جديدا بشأن العمالة المنزلية

أهم الأخبار