فجر السعيد تهاجم ماغي بوغصن وجمال سنان على الهواء

فجر السعيد تهاجم ماغي بوغصن وجمال سنان على الهواء
فجر السعيد
الكويت: «خليجيون»

شنت الإعلامية فجر السعيد هجوما جديدا على الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان، فأبدت انزعاجها من اقتحام المنتجين اللبنانيين الدراما الخليجية منذ أكثر من عقدين كاملين، مشددة على أن وجودهم مثل عدمه، بل أكدت على أن وجودهم ساهم في انحدار الفن الخليجي.

فجر السعيد تتحدث عن الفن الخليجي

ظهرت فجر السعيد في مداخلة فيديو عبر قناة سكاى نيوز عربية، وتحدثت عن الدراما الخليجية، أنها الآن أصبحت تنافس بقوة في سوق الفن العربي، وفي الكويت يحرص صناع الفن أن يكون الفن الخليجي رقم واحد من حيث المستوى الإنتاج والممثلين والفن بشكل عام.

وأضافت فجر أن لديها أمل جديد في الدراما السعودية مؤخراً، والتي تدفع نفسها إلى الأمام بعدما أثبتت أنها قادرة على الدخول ضمن المنافسة، وأكدت أنها أيضا تعمل على عودتها مرة أخرى للفن من خلال تحضير مسلسل لحن الحياة، بعدما غابت عن المجال الفني منذ عام 2006.

فجر السعيد تهاجم المنتج اللبناني جمال سنان

وانتقدت فجر السعيد، شركة الصباح الخاصة بالمنتج اللبناني جمال سنان، مشددة على أنهم من تسببوا في ضرر كبير للدراما الخليجية، فعلى مدار 20 عام كاملة، أضروا بالفن الخليجي، وذلك من خلال عدم اكتشافهم مواهب جديدة، أو الاهتمام بجودة العمل الخليجي المقدم للجمهور، وهذا ما وعدت بتغيره في المستقبل.

ولم تسلم زوجته الفنان اللبنانية ماغي بو غصن من هجوم فجر السعيد، فقالت فجر: «لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع».

وتابعت: «ماغي بوغصن في رأيي أنا أشوفها مو ممثلة لا علاقة لها بالتمثيل نهائي، ما في عضلة بوجهها تمثل كأنها إنسان آلي، على شنو تاخد هذه البطولات».

أضافت: «اكتشفت بعدين أنها زوجة المنتج اللبناني جمال سنان، اللي هو أخذ دوره في الدراما الخليجية بعد غياب المنتج عامر الصباح، بسبب مشاكله المالية وارتباطه بأحزاب سياسية».

ردود الفعل على مهاجمة فجر السعيد لماغي بو غصن

وتباينت ردود الأفعال بين ما يؤيد لما قالته عن الدراما الخليجية واعتراض الكثير ما يقدمه المنتجين من أعمال لا تشبه المجتمع الخليجي، وما بين معارض على أن التطور الذي يحدث للدراما هو نقلة للوصول إلى مستوى أعلن للفن الخليجي.

وقال البعض معارضاً وجهة النظر: «ليش محتره من ماغي بو غصن والله إنها نجمه، وغصب عن اللي ما يرضى»، «وانت شدخلك زوجها صديق مين؟ وماغي عاملة تجميل بسيط بس متل اللعبة، واسمه روبوت مش ريبوت، وأخيرا الحمد لله ان المنتج مش خليجي».

وقال البعض مؤيداً: «تعجبني صراحتها، كاتبة تعرف قيمة نفسها، وانتقادها في محله، بختصرها لكم تاجر، وتحب الشهرة تجي لك والعالم تركض وراك حول للإنتاج الفني»، «نفس المخرج محمد سامي يفرض زوجته علينا بطلة في المسلسل من إخراجه. نفسه نفس المنتج فرض الممثلة إذا ما فيه موهبة هو الدعم لها».

أقرا المزيد:

مشعل يتحدث عن ترتيبات اليوم الثاني لانتهاء حرب غزة

حقيقة نقل شيرين عبد الوهاب لمصحة نفسية

كلاب الاحتلال الإسرائيلي.. سلاح للتنكيل بالفلسطينيين

أهم الأخبار