كريم عبد العزيز.. ملاكم في موسم الرياض

كريم عبد العزيز.. ملاكم في موسم الرياض
كريم عبد العزيز

شارك الإعلامي المصري عمرو أديب تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع «إكس»، صورة للفنان المصري كريم عبد العزيز وسط عمالقة الملاكمة حول العالم.

عمرو أديب يشارك أحدث صور لكريم عبد العزيز

ونشر عمرو أديب صورة لعملاقة الملاكمة في النذال المنتظر ضمن أحداث موسم الرياض، يقف في الوسط بينهم كريم عبد العزيز، وكتب عليها معلقاً: «كريم عبد العزيز واقف وسط دبابتين فى لندن وهو بيعمل مراسم المواجهه بين جوشوا ودبوا اللى حيلعبوا يوم ٢١ سبتمبر فى ويمبلى التاريخيه بتنظيم موسم الرياض».

وأكمل: «كريم حاول يقول لابو ساميه بهدى بس مفيش فايده اي بوكس ممكن يخلص مستقبله فى التمثيل».

ليرد عليه كريم عبد العزيز قائلا: «حبيبي يا باشا.. عندك حق يا عمورة.. الخناقة هنا بمستقبل».

كريم عبد العزيز في نزال ملاكمة ضمن أحداث موسم الرياض

نشر المستشار تركي آل الشيخ، صورة كريم عبد العزيز في الاستاد، وعلق عليها عبر «فيسبوك»: «حبيبي الأسطورة كريم عبد العزيز في face-off لنزال جشوا وديبوا على حزام العالم في الملاكمة ibf في كرت موسم الرياض في استاد ويمبيلي في لندن».

مواصفات المرأة التي تلفت نظر كريم عبد العزيز

ظهر كريم عبد العزيز في إحدى حلقات برنامج Big time Podcast مع الإعلامي المصري عمرو أديب على MBC، يكشف أن ما يميز المرأة ويجذبه إليه، فعن شخصيتها قال بأن الذكاء والثقافة وصاحبة الرأي هي أكثر ما يلفت نظره في المرأة.

أما عن مظهر ها الخارجي فرد قائلاً: «سر المرأة في أظافر يديها ورجليها، أنا تفرق عندي التفاصيل دي ومهمة جدا لأنها أول حاجة تلفت نظري في أي ست».

وأضاف: «بحب الست المفكرة والقوية، اللي عندها رأي وليها وجهة نظر، نأخذ به أو لا نأخذ به ده وضع ثاني بس المهم عندي إنها تقول رأيها، وأحب ايضًا الست الموجودة الذكية، الصاحية المنورة».

حب كريم عبد العزيز للأجهزة الإلكترونية

وعلى صعيد آخر، أشار كريم على حبه الشديد لشراء الأجهزة الإلكترونية الجديدة، قائلا: «أنا بحب الإلكترونيات جدا، أجهزة تلفزيون جديدة أو أجهزة صوت ومزيكا وكمبيوتر، وعندي أستوديو حلو بجانب البيت، وبقيت صايع بلاي ستيشن».

وتابع: «ممكن أشتري أجهزة بدل الملابس، وعندي صفة لو في ملابس أحببتها أشتري منها 40، والناس تفتكر إنها مش بتتغير، وأنا مجنون باللون الأسود، لون بيلم وستار».

أقرا المزيد:

فجر السعيد تهاجم ماغي بوغصن وجمال سنان على الهواء

حقيقة نقل شيرين عبد الوهاب لمصحة نفسية

أنباء عن انقلاب عسكري محتمل في بوليفيا

أهم الأخبار