إلهام فضالة تكشف آخر أعمالها الفنية في عيد ميلادها

إلهام فضالة تكشف آخر أعمالها الفنية في عيد ميلادها
إلهام فضالة
الكويت: «خليجيون»

احتفلت الفنانة الكويتية إلهام فضالة بعيد ميلادها برفقة الفنانة ليالي دهراب وزوجها الفنان شهاب جوهر في أحد المطاعم، وأعلنت عن أحدث أعمالها الفنية التي جمعت بينها وبين ليالي دهراب وكانت من أنجح الثنائيات الناجحة في الدراما الخليجية.

مسلسل إلهام الفضالة وليالي دهراب

وشاركت إلهام فضالة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات»، وهي تحتفل بعيد ميلادها بجوارها زوجها شهاب وزميلتها ليالي دهراب، والتي طلبت منها إطفاء الشموع وتتمنى أمنية.

وتحدثت إلهام عن أمنيتها بشكل عال، والتي تمحورت حول اتمامها بالأعمال المشتركة القادمة، التي تقدمها هي وصديقتها في الأونة الأخيرة وحققت نجاحات كبيرة في الدراما الخليجية.

لمشاهدة مقع الفيديو برجاء الضغط على الرابط التالي: هنا

إلهام فضالة ترد على جدل استبدالها بهدى حسين

شاركت إلهام فضالة مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن بعض الأشخاص يحب الاصطياد في الماء العكر، لافته أنها لا تحبذ الحديث حول هذا الموضوع، منعاً لحدوث أي أزمات، فهناك من يحب إيقاع الفتنة بين الفنانين للتحدث واستغلال الموقف في الترند.

مشيرة إلى أن عملية الاستبدال هي أمر طبيعي يحدث في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، وليس له علاقة بأي قضايا أو مشاكل لأعمال فنية أخرى.

إلهام فضالة توضح موقفها من مسرحية «الطابق الثاني»

وخلال مقطع الفيديو قالت إلهام فضالة: «خلوني أتكلم عن مسرحية الطابق الثاني لأن بيصير لويه وكلام كثير وما أعرف شنو الجديد في الموضوع، إحنا ومن الأزل ممكن يجي شخص بديل شخص وفنان بديل فنان فهذا من أزل الدنيا من أول الفن، بس خلوني أوضح لكم الفكرة».

وأكملت: «طبعاً اللي رح يدش في هذا الموضوع هم أصحاب الفتن اللي يبون يفتنون بين الأشخاص، أشخاص ما بينهم شي أمورهم طيبة وسمن على عسل ومحتواهم راق، لكن هم ما يرتاحون إذا شافوا هذه الأشخاص مرتاحة لازم يحبون يسوون الشوشرة والفتن، وأنا ما بسمح بهذه المواقف أبداً».

أقرا المزيد:

كريم عبد العزيز.. ملاكم في موسم الرياض

فجر السعيد تهاجم ماغي بوغصن وجمال سنان على الهواء

حقيقة نقل شيرين عبد الوهاب لمصحة نفسية

أهم الأخبار