عبد الله السدحان يتعرض للانتقادات بسبب الهوت شورت والتدليلك

عبد الله السدحان يتعرض للانتقادات بسبب الهوت شورت والتدليلك
عبد الله السدحان
الرياض: «خليجيون»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عن منيرة العبد الله زوجة الفنان السعودي عبد الله السدحان، يظهر فيه الأخير، وهو يرتدي الهوت شورت ويشعر بالاسترخاء من جلسة تدليك.

عبد الله السدحان يتعرض للانتقادات

وظهر السدحان في مقطع الفيديو هو يرتدي الهوت شورت ويجلس على كنبة يتلقى جلسة مساج، وتدليك للساق، بينما هو يشعر بالراحة والاسترخاء، تعرض للهجوم الشديد، بعدما وصفه الجمهور بالشكل المهين لتاريخ فنان سعودي قدير.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل واسع بين مستخدمي السوشيال ميديا، منتقدين الطريقة التي ظهر بها الفنان السعودي، ولاسيما أن هناك فتاة هي من اجرت له جلسة التدليك، وهو ما اعتبره متابعيه ومحبيه شيء صادم.

ردود الفعل على جلسة تدليك عبد الله السدحان

وجاءت ردود الفعل غاضبة من جمهور الفنان السعودي، فعبر أحدهم قائلا: «نصيحه لتاريخ السدحان، نحن ندين لك بالكثير فلقد اسعدتنا بشبابنا ولك علينا حق النصيحه كرد للجميل، اسمح لي ان اقدم لك نصيحه بسيطه وهي الاستعانه بشركه علاقات عامه متخصصه ترسم لك ظهورك الاعلامي وزوجتكم المصون بحيث ترسم لكم مخطط الظهور الاعلامي وماذا تقولون يكون متفق عليه معهم فلا».

وكتب آخر معلقاً: «مغلوب على أمرك وأخشى أنك تعيش أرذل عمرك، مشهد يدك على وجهك يختصر واقعك ويختزل حالتك النفسية، هذا الظهور لايليق بك ولا يحترم سنك ولا يوقر شيبتك، فأربئ بنفسك ورفقا بك».

فيلم نورة أول فيلم سعودي في مهرجان كان

ومؤخراً شارك عبد الله السدحان في فيلم نورة، وهو أول فيلم سعودي روائي طويل للمخرج توفيق الزايدي، ويشارك فيه مجموعة من النجوم بالمملكة العربية السعودية من بينهم يعقوب الفرحان، وماريا بحراوي، وعبد الله السدحان.

جرى تصوير الفيلم في مدينة العلا الأثرية، والتي تندرج ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي، والتي أصبحت الآن واحدة من أفضل الوجهات السياحية للكثير من نجوم العالم خلال الفترة الماضية.

وتدور أحداث فيلم نورة السينمائي في حقبة التسعينات، وتحكي قصة فتاة اسمها نورة والتي تعيش في قرية نائية في السعودية، وتقضي وقت بيها، ولكن تختلف الأحداث بوصول نادر المدرس الجديد، الذي يلتقي بنورة ويكتشف حبها وشغفها بالفن والإبداع، ويقدم أفكار جديدة ولبعضهم الذي جعلها تكتشف الكثير خارج عالم قاريتها وبدأت رغبتها في ترك القرية واكتشاف العالم.

فيلم نورة بمهرجان كان
فيلم نورة بمهرجان كان

أقرا المزيد:

«خليجيون»| 5 طرق لإقناع طفلك بالنوم في سريره

تسريح عشرات الآلاف من احتياطي الجيش السوري.. ما الأسباب؟

أرعب «السوشيال ميديا».. حقيقة مخلوق مجهري غامض يتغذى على الجلد

أهم الأخبار