بطاقة دعوة زفاف أنانت أمباني تثير دهشة العالم

بطاقة دعوة زفاف أنانت أمباني تثير دهشة العالم
أنانت أمباني
القاهرة: «خليجيون»

كشف بعض المدعوون لحفل زفاف نجل أغني رجل في آسيا الملياردير الهندي موكيش أمباني، عن تفاصيل بطاقة الدعوة الخاصة بالحفل، والمقرر إقامته في 12 يوليو المقبل، والذي أصبح مؤخراً حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

دعوة زفاف أنانت أمباني تثير الجدل

ووفق ما نشرته بعض الصفحات السوشيال ميديا أن الدعوة كلفتها باهظة الثمن، وجاءت على شكل صندوق يشبه المعبد، بتفاصيل معقدة، وصور حملت شعار لأشهر آلهة في الهند أبرزهم الآلهة الهندوسي، فيشنو ولاكشمي واللورد غانيشا واللورد كريشنا مع عبارة «نيمانتران باتر»، التي تعبر عن الحدث الضخم والاحتفال الكبير.

ويحتوى الصندوق الخاص بالدعوة على كتاب ذهبي، عندما يفتح الكتاب، نلاحظ وجود بطاقة دعوة زفاف مُزينة ببذخ، تفتح البطاقة لنجد رسالة جميلة مكتوب عليها بخط اليد من عائلة أمباني.

تحتوى العبارة على الكلمات التالية: «أنا مثلك، أنت مثلي. عقولنا متشابهة، وكلماتنا متشابهة، وقلوبنا متشابهة»، المقتبسة من «ريجفيدا» وهي مجموعة نصوص هندية مقدسة قديمة.

ويحمل الصندوق بداخله «شال دوروكا باشمينا»، وهو واحد من العلامات المميزة في الهند فهو فائق النعومة وخفيف الوزن ودافئ، مصنوع بشكل احترافي ويدوي، دون التدخل الآلي، ويستغرق صناعة الشال الواحد فترة تصل إلى 3 أشهر.

حفل زفاف أنانت أمباني

ومع نشر تفاصيل الزفاف الأولى للحفل المنتظر، حديث العالم نظراً لتكلفته التي سوف تتجاوز المليارات والكشف عن قائمة المدعوين والتعرف على تفاصيل الحفل بدءاً من مكان إقامة الزفاف وصولاً إلى فستان الزفاف وتفاصيل الإطلالات به.

وفي الهند يقام قبل الزفاف حفلات، والتي أقيمت من 1 مارس إلى 3 مارس، بمدينة جامناجار بولاية غوجارات الهندية، فمن المتوقع أن يهيمن حفل الزفاف على عناوين الصحف العالمية والأخبار المحلية الهندية والعالمية.

مكان إقامة زفاف أنانت أمباني ابن أغني رجل في آسيا

من المقرر أن يتزوج أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في فندق Stoke Park Estate في لندن، وهو واحد من أغلى الفنادق حول العالم في لندن، ووفقا للتقارير التي نشرتها صحيفة هندوستان تايمز، أن حفل الزفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك إستيت.

وأضافت المصادر أن هناك مشاهير بوليوود تلقوا بالفعل دعوى زفاف، لمكان الحفل المذكور في البطاقات هو Stoke Park Estate.

ومع ذلك لا يوجد أي تأكيدات حول هذا الأمر، ولكن مع استمرار البحث حول إقامة الزفاف واهتمام الجماهير العالمية.

أقرا المزيد:

محكمة تحرم هذا الرجل من استخدام الإنترنت 6 أشهر.. ما القصة؟

الإمارات تعلن الموعد النهائي لتحقيق مستهدفات التوطين

انقطاع الكهرباء يضع المصريين أمام مأزق الثانوية العامة

أهم الأخبار