خاص| بفضل «المال الحلال».. مصطفى أبو سريع يستعد لأول دور بطولة

خاص| بفضل «المال الحلال».. مصطفى أبو سريع يستعد لأول دور بطولة
الفنان المصري مصطفى أبو سريع
القاهرة: أحمد كامل

كشف الفنان المصري مصطفى أبو سريع عن تلقيه عدة عروض للقيام بدور بطولة في عمل فني منتظر، مشيرا إلى أنه يدرس تلك العروض للاستقرار على أحدها.

وتحفظ أبوسريع في تصريح إلى «خليجيون» على الكشف عن تفاصيل السيناريوهات التي تلقاها، لكنه أشار إلى أن الأدوار المعروضة عليه «مختلفة عن دوره في مسلسل العتاولة الذي شارك ببطولته في سباق دراما رمضان الماضي».

وأبوسريع ممثل كوميدي شارك في العديد من المسلسلات والأفلام المصرية، تصدر محركات البحث خلال أبريل الماضي، بعد ظهوره اللافت للنظر في مسلسل «العتاولة»، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، الذي عرض ضمن مسابقة مسلسلات رمضان 2024، خاصة في مشهد أطلق فيه «إفيه» بجملته الشهيرة «المال الحلال أهو» وبات متداولا على منصات التواصل الاجتماعي.

والفنان مصطفي أبو سريع من مواليد مدينة الإسكندرية عام 1985، وتخرج في كلية الأداب جامعة الإسكندرية قسم المسرح، وحقق انتشارا فنيا خلال السنوات القليلة الماضية في السينما والدراما المصرية منذ 2012 حتى أصبح من أهم نجوم الشباب خلال الفترة الأخيرة.

وبدأت مسيرة أبوسريع في مسلسل «تامر وشوقية» عام 2010، ثم انطلق مع كبار النجوم على رأسهم الفنان نور الشريف الذي قدمه في مسلسل «عرفة البحر عام 2012».

اختاره الفنان محمود عبد العزيز للمشاركة في مسلسل «راس الغول» عام 2016، كما حقق الكثير علي مستوي المسرح من خلال عدة عروض حققت نجاحات كبيرة، بالإضافة إلى ظهوره في عدة حملات إعلانية تعلق بها الجمهور بشكل كبير.

وفي تصريحات إعلامية سابقة، كشف مصطفى أبو سريع عن نصيحة محمود عبد العزيز له قائلا: «قال هتتعب وتجهد لحد ما تعمل اللي نفسك فيه، وأهم حاجة تحتفظ بصبرك وطاقتك، وكانت تجربة عظيمة عملت نقلة كبيرة في حياتي، وأخذت أحسن ممثل صاعد وقتها».

اقرأ المزيد

دول خليجية تحذر مواطنيها قبل السفر إلى إيطاليا؟

رسائل «تشاؤل».. لماذا يخشى الفلسطينيون من نهاية حرب غزة؟

الدواب تنتشل أهل «الفاشر» من نيران المعارك

أهم الأخبار