الملكة رانيا تنشر صورة جديدة لحمل الأميرة رجوة الحسين

الملكة رانيا تنشر صورة جديدة لحمل الأميرة رجوة الحسين
الأمير الحسين والأميرة رجوة
عمان: «خليجيون»

شاركت الملكة رانيا العبد الله زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني صورة جديدة جمعت بين نجلها ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بمناسبة عيد ميلاده اليوم الجمعة.

الملكة رانيا تكشف عن صورة جديدة لحمل الأميرة رجوة

ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع «فيسبوك»، صورة جمعت بين ولى العهد وزوجته الأميرة رجوة الحسين، كتبت عليها معلقة: «كل عام والغالي حسين بألف خير، إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم».

وينتظر ولى العهد الأردني قدوم مولوده الأول خلال الفترة القادمة، بعد الإعلان الرسمي عن حمل الأميرة رجوة في 10 أبريل، وعبر من قبل الأمير عن حماسه لقرب قدوم المولود، ومؤكداً على أن الحياة تتغير مع الأولاد.

ولي العهد الأردني يتحدث لأول مرة عن زواجه

رأى ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، أمس الأحد أن زواجه من الأميرة رجوة جعله شخص أكثر هدوءاً، وذلك في حوار خاص مع موقع العربية نت.

وخلال اللقاء، وجه الإعلامي طاهر بركة سؤالًا للأمير الحسين عن حياته بعد الزواج من الأميرة رجوة وما الذي تغير عن قبل، فأجاب قائلا: «الحمد لله سيدي، تغيرت للأفضل ونعمة كبيرة أني عثرت على شريكة حياتي، والزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءا. رجوة هادئة، وظلها خفيف، وطيبة المعشر، كما أن لديها صديقات في الأردن منذ زمن، لذلك هي معتادة على البلد، وهذا سهّل عليها كثيرًا».

وأضاف ولي العهد الأردني: «عادة، نجلس كثيرا في البيت، تعلم لا نستطيع الخروج كثيرا، والحمد لله نحن سعيدون، والآن نحن متحمسون كثيراً للمرحلة الجديدة، كل شيء سيتغير مع الأولاد».

الأميرة رجوة الحسين تحتفل بعيد ميلادها الـ 30

تداول مستخدمو السوشيال ميديا صور للأميرة رجوة احتفالاً بمناسبة عيد ميلاها الـ 30، بعدما شاركت وكالة الأنباء الأردنية صورة ظهرت فيها بفستان من المخمل باللون الكحلي المميز، مع بروش أنيق على جانب الخصر، من تصميم دار أزياء Rabanne.

وكملت الأميرة رجوة الحسين إطلالتها بتسريحة شعر ويفي منسدل، واعتمدت مكياج ترابي ناعم يبرز جمالها الهادي والتي تميز به، فهي ليست من محبي وضع مكياج صارخ أو مكياج يخفي ملامح وجهها كعادة الأسرة المالكة الأردنية.

أقرا المزيد:

«دون المستوى».. علاء مبارك يغرد عن مناظرة بايدن وترامب

خاص| بفضل «المال الحلال».. مصطفى أبو سريع يستعد لأول دور بطولة

حقيقة زواج إليسا نهاية العام وتفاصيل عن حبيبها

أهم الأخبار