انتحار البلوغر العراقية «أم اللول» في السجن

انتحار البلوغر العراقية «أم اللول» في السجن
البلوجر العراقية أم اللول
بغداد: «خليجيون»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول انتحار البلوجر العراقية «أم اللول»، في زنزانتها بأحد سجون النساء في بغداد، وبينما شارك آخرون أنباء عن هروبها من السجن وإقدامها على الانتحار في الخارج.

انتحار البلوجر العراقية أم اللول

ونفى مصدر في وزارة العدل العراقية أي أنباء متداولة حول محاولة انتحار البلوجر العراقية داخل الحبس، أو أنباء هروبها من السجن، بل أكد الناطق باسم الوزارة، أحمد لعيبي، في تصريح لوسائل إعلام محلية.

قائلا: «مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبراً عن هروب المدعوة (هديل السامرائي) الملقبة بـ(أم اللول) من السجن الذي تقضي فيه عقوبتها حالياً، وخبراً ثانياً مفاده أنها انتحرت داخل السجن».

وأكد لعيبي «ننفي هذه الأنباء المتداولة ونؤكد أنها موجودة داخل أحد سجون النساء وتتمتع بصحة جيدة وما تم نشره هو عبارة عن أخبار مغرضة لا صحة لها».

حكم بالحبس على التيك توكر العراقية

أصدرت المحكمة العراقية، اليوم الثلاثاء، حكمًا بالحبس التيك توكر هديل خالد، المعروفة باسم «أم اللول» بتهمة تقديم محتوى هابط.

ووفقاً لوسائل الإعلام العراقية والتي أكدت على صدور حكم بالحبس لدة 4 أشهر على المؤثرة العراقية «أم اللول»، دون أي تفاصيل حول الحكم أو إمكانية استئناف الحكم أو وضعها الحالي.

وتأتي هذه العقوبة ضمن مجموعة من الاتهامات التي توجهت لـ «أم اللول» ومنها تقديم محتوى غير لائق بالمجتمع العراقي، وأثار جدلاً واسعاً بين متابعيها، حيث تعرضت لانتقادات بسبب حديثها الجريء عن مواضيع غير أخلاقية وملابسها الغير لائقة.

وواجهت التيك توكر العراقية هذه الاتهامات في شهر نوفمبر الماضي وأبرزها تهمة «الفعل الفاضح المخل بالحياء العام»، وهذا ما تسبب في إصدار أمر بالقبض عليها من قبل محكمة تحقيق الكرخ في بغداد.

أقرا المزيد:

الملكة رانيا تنشر صورة جديدة لحمل الأميرة رجوة الحسين

خاص| بفضل «المال الحلال».. مصطفى أبو سريع يستعد لأول دور بطولة

حقيقة زواج إليسا نهاية العام وتفاصيل عن حبيبها

أهم الأخبار