«نفسي أموت فجاة».. فنان مصري يصدم جمهوره بتصريحه الأخير

«نفسي أموت فجاة».. فنان مصري يصدم جمهوره بتصريحه الأخير
إدوارد
القاهرة: «خليجيون»

صدم الفنان المصري إدوارد متابعيه وجمهوره، بعدنا تمنيه الموت بشكل مفاجئ دون أي أعراض أو أمراض مسبقة، بدون أن يسبب أي معاناة لأبنائه أو عائلته، متسائلاً عمل إذا كانت هذه أمنية يمكن تحقيقها أم لا.

إدوارد يتحدث عن أمنيته

في أحدث ظهور إعلامي للفنان إدوارد أكد أن هناك أمر يرغب به، ولا يعرف إذا كان صحيحا أم خطأ، مشيراً إلى كونه يتمنى في المستقبل أن يتحقق، فعندما يتقدم به العمر، يريد أن يموت بشكل مفاجئ.

وأعلن عن كونه يرغب في ألا يسبب أي نوع من أنواع المتاعب والصعاب لأولاده، لذلك يرغب في الموت بشكل مفاجئ، ولكنه يتسأل عما إذا كان هذا الأمر يجوز له أن يطلب من الله عز وجل هذا الطلب أم لا، مطالبا محبيه ومعجبيه بالإجابة عن هذا السؤال إذا كان أحد يعرف.

فهو يريد الموت على سريره بشكل مفاجئ وهو نائم، حيث يريد عندما يخلد إلى النوم، يموت دون أن يسبب أذي لمن حوله، هل يمكن أن يحدث هذا.

إدوارد يوضح سبب أمنيته

وأوضح إدوارد بعدها أنه يرى الأمر إذا تحقق معه فهو بمثابة نعمة كبيرة من الله عز وجل، لتجيبه مقدمة البرنامج أن الإنسان عندما يرى من حوله وهم يشعرون بالآلم من أجله، يكون شيء محزن ومؤلم بالنسبة له.

ولكنها أكدت على أن سنة الحياه، تقتضي ذلك، وخصوصاً لما يكون الشخص يقوم بتربية أبناءه، لكى يفقوا بجانبه، حينما يتقدم هو بالعمر، ويصبح غير قادر على الاغتناء بنفسه.

أقرا المزيد

:

مدينة ملاهي تتخطى «ديزني» قريبا في قطر

خاص| عندليب القانون ماجد سرور يتحدى أغاني المهرجانات بـ«أعز الناس»

خاص| عبد العزيز مخيون ينتهي من تصوير مشاهده في «جودر 2»

أهم الأخبار