ضربت الشاب وسرقت كلبه.. تفاصيل اغرب قضية تداولتها محاكم الكويت

ضربت الشاب وسرقت كلبه.. تفاصيل اغرب قضية تداولتها محاكم الكويت
حكم المحكمة
الكويت: «خليجيون»

قضيت محكمة كويتية، بحبس مواطنة شابة لمدة 4 سنوات بعدما تقدم شاب ببلاغ ضدها بضربه عندما أخلف وعده بالزواج بها، قامت بسرقة كلبه الذي يرتبط معه بعلاقة وثيقة.

تفاصيل القبض على فتاة كويتية

وعن تفاصيل القضية الأغرب في الكويت، كشف المحامي عبد العزيز اليحيى، قائلاً: «إن الشابة تبلغ من العمر 26 عامًا، وقضت المحكمة بسجنها مدة 4 سنوات مع الشغل والنفاذ بسبب الضرب وسرقة الكلب».

وأكمل: «أن الشابة انهالت بالضرب على صديقها أو حبيبها (32 عامًا) بعدما فاجأها بإنه لا يريد الزواج منها بعد سنتين من علاقة جمعتهما على وعد بالارتباط الرسمي لم يفِ به الشاب».

وأضاف المحامي: «أن تصرف الشابة كان في لحظة غضب، لكن الشاب تقدم بشكوى ضدها، قبل أن تدينها المحكمة»، بحسب موقع «إرم» نيوز.

ردود فعل على القضية

ولم يوضح المحامي أي تفاصيل حول صدور الحكم على الفتاة أو إذا كان الحكم النهائي ويقبل الطعن فيه أو الاعتراض عليه، ولكن القضية أثارت ردود أفعال متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين متعاطف مع الفتاة وأن الشاب يستحق ما جرى له، وما بين معترض على تصرفها.

بينما حمل الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا في الكويت المسؤولية كاملة للشاب الذي تخلى عن الفتاة، وانقسم رأي أخر بأن الفتاة كان لا يجب أن تضع ثقتها الكاملة في هذا الشخص وأن رد فعلها مبالغ فيه سواء بالضرب أو بالسرقة.

أقرا المزيد:

مدينة ملاهي تتخطى «ديزني» قريبا في قطر

جرائم قتل في غزة وسط غياب الشرطة

عملات نقدية «ثلاثية الأبعاد» في اليابان

أهم الأخبار