جدل في الكويت بعد اكتشاف جثة شابة في حقيبة

جدل في الكويت بعد اكتشاف جثة شابة في حقيبة
الأمن الكويتي
الكويت: «خليجيون»

بعد ساعات من اكتشاف جثة شابة كويتية عشرينية في حقيبة، بدأت ملابسات الجريمة تتضح، إذ تبين أن الشاب مرتكب الجريمة وهو من أبلغ عن وجود الفتاة داخل الحقيبة بعد يومين من وفاتها.

ضجت وسائل الإعلام الكويتية بجريمة قتل فتاة في العشرين من عمرها تعمل موظفة في جمارك الكويت، وأن مرتكب الجريمة هو من أبلغ الأمن عن قتلها، ليجد رجال الشرطة جثة الفتاة داخل حقيبة عند حضورهم للشقة.

العثور على فتاة داخل حقيبة سفر

وبحسب ما ذكرته صحيفة «الرأي» المحلية، أعلنت الشرطة الكويتية مساء أمس الأحد، تلقيها بلاغ من المجنى عليه، يفيد بوجود جثة مضى عليها يومان داخل حقيبة سفر كبيرة، وأنها فارقت الحياه يوم الخميس الماضي، ولم يتم الإبلاغ عن وفاتها إلا يوم الجمعة.

وأضافت الصحيفة، بعد معاينة الجثة بينت وجود آثار اعتداء عليها بالضرب على الوجه، ووجود شج في منطق البطن، وعن مصدر أمنى نقلت الصحيفة حديثه، أن الجريمة تمت في منطقة الرميثية، وإن الضحية تعمل موظفة في الإدارة العامة للجمارك.

بيان وزارة الداخلية حول الجريمة

وأصدرت وزارة الداخلية بيان حول الجريمة قالت فيه: «مواطنا قتل مواطنة في يوم السبت الموافق 2024/6/29 بمنزله الكائن بإحدى مناطق محافظة حولي».

وأضاف بيان الوزارة أنه «تم ضبط الفاعل من قبل رجال الأمن الجنائي، وما زالت عمليات البحث والتحري جارية لمعرفة ملابسات الواقعة وظروفها تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة المختصة».

أقرا المزيد:

«أحفاد الزيتون» مبادرة مصرية تدعم آلاف من أطفال غزة تعليميا

اجتماع برعاية أممية حول أفغانستان.. ماذا قالت قطر وطالبان؟

أول وظيفة رسمية للروبوت البشري «ديجيت»

أهم الأخبار