تركي آل الشيخ يكشف مفاجآت مع أحمد حلمي وكريم عبد العزيز

تركي آل الشيخ يكشف مفاجآت مع أحمد حلمي وكريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
القاهرة: «خليجيون»

شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، منشور عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، أكد فيها وجود مفاجاة قريبة سترى النور وسيعلن عنها.

تركى آل الشيخ يعلن عن أحدث إنتاجات هيئة الترفيه

في التفاصيل، أعلن آل الشيخ عن مفاجأة قريبة وهو تعاون بين النجم المصري كريم عبد العزيز والنجم أحمد حلمي والمخرج مروان حامد في الفترة المقبلة، وهذه ستكون أحدث إنتاجات هيئة الترفيه السعودية.

وأشار في منشوره على أنه انتهي من اجتماع جرى بين النجمين المصريين والمخرج الكبير، ورئيس اللجنة الفنية لصندوق Big time الأستاذ أحمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض، جرى فيه الحديث عن الأعمال القادمة.

وكتب معلقاً: «انهيت منذ قليل اجتماع مهم مع النجم الكبير كريم عبد العزيز والنجم الكبير احمد حلمي والمخرج الكبير مروان حامد ورئيس اللجنه الفنيه لصندوق Big time الاستاذ احمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض وهناك مفاجآت كبيره سترى النور ان شاءالله وسيتم الاعلان عنها قريبا.. .GEA وموسم الرياض يرعوا الإبداع اينما كان».

كريم عبد العزيز يعلن عن مفاجأة قريبة في السعودية

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع إعلان النجم كريم عبد العزيز، لبرنامج الحكاية مع عمرو أديب، وجود تعاون جديد فني كبير، تحت رعاية هيئة الترفيه وموسم الرياض.

وقال كريم عن تعاون فني جديد سيجمعه بزميله الفنان أحمد عز، بعدما قدما معاً أروع الأعمال السينمائية منها «كيرة والجن»، «ولاد رزق 3»، «الاختيار».

وأكد على الجمهور العربي على موعد قريب من رؤية تعاون بينه وبين عز، وأن هناك الكثير من الاجتماعات التي تجرى في الوقت الحالي، لظهور هذا العمل في النور، بدون الاكشف عن مزيد من التفاصيل.

إذ أكد حينها وجود عمل فني مرتقب سيجمعه بزميله النجم أحمد عز.

وأكد على أن هناك أحاديث حول التحضير للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق3، مشيراً إلى أن العمل سوف يرى النور قريباً، ومن المتوقع صدوره العام المقبل.

تركى آل الشيخ ينشر أرقام فيلم ولاد رزق 3

شارك آل الشيخ أخر أرقام حققها فيلم ولاد رزق 3، فكتب معلقاً: «في اسبوعين عرض فيلم اولاد رزق ٣ يحقق اكثر من ١٥ مليون دولار مايعادل اكثر من ٧٢٠ مليون جنيه مصري.. .صوره مع التحيه لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم.. .الحقيقه انه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجوده أعلى من السوق وقصه ناجحه تستطيع تحقيق الهدف والمكسب».

وأكمل: «بالإضافه دعايه ناجحه لموسم الرياض.. .سنقدم على خطوات مماثله ومحسوبه وسننتقي بعنايه وسنعلن عن ذلك قريبا ونلتقي مع نتيجة ايرادات اولاد رزق ٣ بعد ٨ اسابيع ان شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز.. .اولاد رزق بالشراكه مع موسم الرياض و GEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم.. .GEA تدعم الإبداع اينما كان».

أقرا المزيد:

قرار جديد بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية في مصر

الكويت تشن حملة مكبرة لضبط مخالفي «الإقامة»

جدل في الكويت بعد اكتشاف جثة شابة في حقيبة

أهم الأخبار