عبد الله الرويشد في أحدث ظهور على كرسي متحرك

عبد الله الرويشد في أحدث ظهور على كرسي متحرك
عبد الله الرويشد
الكويت: «خليجيون»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان الكويتي عبد الله الرويشد، وهو يجلس على كرسي متحرك وسط أصدقائه، في أخر مراحل علاجه بمدينة أنسباخ الألمانية.

عبد الله الرويشد في أحدث ظهور له

ظهر عبد الله الرويشد على مقعد متحرك، فشارك أحد أصدقائه مقطع فيديو، قائلا: «زيارة للفنان والأخ عبد الله الرويشد بمدينة انسباخ الألمانية، اليوم في تاريخ 30 يونيو»، فهو يطمئن الجمهور على صحته.

ووجه أحد أصدقائه، الشكر لعائلته الذي اخذته في رحلة بالطبيعية من أجل استكمال علاجه، وسط ابتسامات مرافقيه على طرافه الموقف، فهو يتلقى علاجه.

سفر عبد الله الرويشد إلى ألمانيا لتلقي العلاج

وسافر الرويشد إلى ألمانيا لتلقي العلاج، في شهر أبريل الماضي، وشاركت صفحة روتانا لايف عبر حسابها الرسمي، على منصة «إكس» صورة للفنان الكويتي، وكتبت معلقة: «سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد، يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية، وأن يعود إلى محبيه في القريب العاجل».

وشارك أيضا الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، صورة للمطرب الكويتي، منذ بداية تعرضه لوعكة صحية خلال زيارته لألمانيا وكتب عليها: «صورة، الآن، مع الحبيب الغالي عبد الله الرويشد، والمخرج أحمد الدوغجي في ألمانيا، ويبلّغكم تحياته ويطمئنكم».

دخول عبد الله الرويشد إلى المستشفى لتلقي العلاج

قبل سفر عبد الله الرويشد لألمانيا، أعلن عن دخوله مستشفي جابر بالعاصمة الكويتية بعد إصابته بوعكة صحية، في شهر فبراير الماضي، قيل وقتها في وسائل الإعلام أنه تعرض لجلطة دماغية، ولكن نفي ابنه خالد هذه الشائعات.

وكان من المقرر أن يشارك الرويشد في حفل تكريم الفنان الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر، ضمن فعاليات موسم الرياض هذا العام، لكن أعلن المستشار تركى آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس» بتأجيل الحفل.

وكتب معلقاً: «نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبد الله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة "وداعية" للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل».

أقرا المزيد:

الكويت تشن حملة مكبرة لضبط مخالفي «الإقامة»

انقطاع مفاجئ للكهرباء في ميناء عبد الله الكويتي

جدل في الكويت بعد اكتشاف جثة شابة في حقيبة

أهم الأخبار