فنانة مصرية تعلن ملابسات إقامتها في دار للمسنين.. ما علاقة خالد النبوي ونجله؟

فنانة مصرية تعلن ملابسات إقامتها في دار للمسنين.. ما علاقة خالد النبوي ونجله؟
الفنانة عواطف حلمي مع نور النبوي

تعرض الفنان المصري خالد النبوي وابنه الفنان نور النبوي إلى الانتقاد الواسع، بعد تداول أنباء داخل الوسط الفني عن وجود جدته لوالدته الفنان عواطف حلمي نزيلة بدار مسنين التابعة لنقابة المهن التمثيلية المصرية.

انتقال الفنانة عواطف حلمي إلى دار مسنين

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، موجهين انتقاداتهم لاذعة للخالد النبوي وابنه نور، بسبب عدم دعمهم للفنان الكبيرة عواطف حلمي وخصوصاً أنها تربطهم علاقة قرابة، فكانت علاقتهم تظهر للعلن على أنها جيدة طوال السنوات الطويلة الماضية.

ولم يعلق الفنان خالد النبوي ونجله نور على أي من الأخبار المتداولة، على الرغم من الانتقادات إلا أن الفنانة عواطف خرجت عن صمتها وأوضحت تفاصيل انتقالها إلى دار المسنين.

عواطف حلمي توضح حقيقة انتقالها إلى دار مسنين

وقالت الفنانة عواطف في تصريحات لها لموقع «العربية»: «ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض المواقع الإخبارية غير دقيق، فعائلتي لم تنقلني للإقامة في دار المسنين ولم تستغن عني كما أشيع».

وأضافت «كل ما في الأمر أن نقابة المهن التمثيلية المصرية التي انتمي إليها افتتحت دارا لإقامة كبار السن من الفنانين، يقيم بها حالياً عدد من زملائي الفنانين الذين تربطني بهم علاقة قوية».

وأكدت أنها اتخذت قرار الانتقال إلى دار المسنين للعيش بجانب أصدقاءها من الفنانين بشكل دائم، كنوع من مشاركتهم الأوقات سوياً داخل الدار، وإعادة ذكرياتهم سوياً.

إقامة الفنانة عواطف في الدار غير دائمة

وأوضحت في تصريحاتها أنها لا تقيم بشكل مستمر في الدار بل تنتقل بينها وبين منزلها، لافتة أن الهجوم على حفيدها نور النبوي ووالده مؤلم ومحزن، خاصة أن علاقتها بحفيدها جيدة جداً وقوية فهو أغلى الناس على قلبها، وله مكانة كبيرة في قلبها.

وقالت أن الأمر لم يقصر يوما على معاملتها أو رعايتها، فالهجوم عليهم هو ما أحزنها وأبكاها، وجعلها تشعر بالغضب أتجاه مهاجميهم، وبينت حلمي أنها أثناء تواجدها في دار المسنين يزورها عدد من الأصدقاء وأفراد من عائلتها للاطمئنان على حالتها.

أحدث ظهور لعواطف حلمي

ويذكر أن أخر ظهور للفنان عواطف حلمي، كان في العرض الخاص لفيلم «الحريفة»، لحفيدها نور النبوي، وذلك برفقة العائلة، وأبطال العمل للاحتفال بأول بطولة له.

وتحدثت وقتها عن علاقتهم القوية ببعضهم البعض ومدى حبها له، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بسبب الخطوات الفنية التي يخطوها نور في حياته واختياراته المميزة.

أقرا المزيد:

شاهد: «باربي» في متحف بريطاني

واقعة تحرش تفجر موجة غضب ضد السوريين في تركيا.. تفاصيل أكثر

خليجيون| مساومات أميركية مع الرياض: التطبيع مقابل 11 سبتمبر

أهم الأخبار